shopify site analytics
مأساة الرئيس المشاط .. هزررر قلبي!!؟ - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - شريحتنا الذهبية - سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا - أبو غزاله : أَقُوْلُ وَرِزْقِيْ عَلَى الله: “القَادِمَ أسوأ” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أطلق الفنان عوض طنوس فيديو كليب أغنية " أنا بحاجة لدم " الرومانسية وذلك عبر قناته الخاصة على موقع يوتيوب وكافة  الإذاعات العربية ومنصات الموسيقى.

الخميس, 19-مايو-2022
صنعاء نيوز/ -

هنا القدس : عاصمة فلسطين الأبدية 2022

أطلق الفنان عوض طنوس فيديو كليب أغنية " أنا بحاجة لدم " الرومانسية وذلك عبر قناته الخاصة على موقع يوتيوب وكافة الإذاعات العربية ومنصات الموسيقى.

انا بحاجة لدم ، تحمل الكثير من المشاعر الرومانسية ، من كلمات مازن ضاهر ، ألحان فضل سليمان ، توزيع ماجد ضاهر ، تسجيل روجيه أبي عقل ، وتم تصوير الفيديو في الأردن تحت ادارة المخرج زيد ابو طالب .

وتقول كلمات الأغنية الجديدة للفنان عوض طنوس

انا بحاجة لدم .. من فئة حبك

انا بحاجة لضم ... قلبي على قلبك

انت يللي .. رح تخلي .. عقدتي تنحل

الفنان عوض طنوس من أهم الفنانين في فلسطين نظرا لما يمتلكه من مساحة صوتية كبيرة استطاع ان يبسط وجوده على الساحة الفنية وقدم العديد من الألوان الغنائية .

لمشاهدة الفيديو كليب من خلال الرابط المرفق


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)