shopify site analytics
المستشار احمد الاسدي يحتفل بزفاف نجله (بشار)يوم 17يوليو القادم - مأساة الرئيس المشاط .. هزررر قلبي!!؟ - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - شريحتنا الذهبية - سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - التأشيرات تفتح باب خلاف جديد بين إسرائيل والإدارة الأمريكية.. ما يجري إنتهاك وإعفاء الإسرائيليين من التأشيرات بخطر

الخميس, 19-مايو-2022
صنعاء نيوز/ -

واشنطن- متابعات: قالت القناة N12 العبرية، إن مسؤولون في إدارة بايدن بعثوا رسائل احتجاج إلى إسرائيل على خلفية “إجراءات إسرائيلية لعرقلة دخول وإقامة الأجانب في الضفة الغربية”.
ووفقا للأمريكيين، فإن الإجراء تنتهك بشدة حرية التنقل والعمل للطلاب والمحاضرين الأمريكيين.
وبينت الصحيفة أن الرد الأمريكي على الإجراءات الإسرائيلية، كان تأخير وعرقلة خطة الإعفاء من التأشيرة للإسرائيليين الذين يدخلون الولايات المتحدة.
وتفرض سلطات الاحتلال قيودا صارمة على دخول المحاضِرين والطلبة الأجانب المسموح لهم بالتدريس والدراسة داخل الجامعات الفلسطينية بالضفة الغربية المحتلة، حيث أوضحت سابقا أنها ستُحدد أعدادهم، إضافة إلى تحديد التخصصات والمواضيع المسموح بتدريسها ودراستها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)