shopify site analytics
سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا - أبو غزاله : أَقُوْلُ وَرِزْقِيْ عَلَى الله: “القَادِمَ أسوأ” - الأمن الإنساني وأبعاده في القانون الدولي العام - الفنان التشكيلي والمخرج السينمائي يعود بقوة بفيلم كثرة الهم تضحك - ديانا كرزون ... لن أشارك في مهرجان جرش - الإيرانيين للاحتجاج على الصفقة المشينة بين نظام الملالي والحكومة البلجيكية في مختلف د -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
التقى أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه في مكتبه المدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون مازن قعوار، وذلك في سياق استعدادات إدارة المهرجان لتنفيذ فعاليات الدورة السادسة

الجمعة, 20-مايو-2022
صنعاء نيوز/ -




عمان – 2022

التقى أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه في مكتبه المدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون مازن قعوار، وذلك في سياق استعدادات إدارة المهرجان لتنفيذ فعاليات الدورة السادسة والثلاثين من المهرجان في الفترة ما بين ٢٨ / ٧ - ٦ / ٨ / ٢٠٢٢ على مسارح المدينة الأثرية في جرش والمركز الثقافي الملكي في عمان.

وقال الشواربه خلال اللقاء إن أمانة عمان تعمل على ترسيخ فكرة الشراكة بين مؤسسات الوطن ، وأنها ستقدم كل الدعم الممكن من أجل إنجاز مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الحالية ليظهر بما يليق بالأردن التاريخ والحضارة والقيم الإنسانية التي نسعى لترسيخها من خلال نشر الثقافة والفن والإبداع ولتظهر جرش المدينة الأثرية بما يليق بزوارها من الأردن والخارج.

من جهته أكد المدير التنفيذي للمهرجان مازن قعوار الذي شكر أمانة عمان على دورها الوطني الريادي، مؤكدا على أن أمانة عمان هي مؤسسة وطنية هامة وتقدم الدعم بما يليق بموقعها وحضورها المهم، خاصة وأن لديها قدرات عالية في إدارة المدن والموارد البشرية واللوجستية الخاصة بذلك.

وأشار قعوار إلى أن الأمانة شريك رئيسي وأحد أهم الرعاة لهذا المهرجان الوطني وما تزال تمارس دورها الوطني المهم، وما تم تقديمه من دعم لإنجاح هذه الدورة يؤكد من جديد على أهمية تضافر جهود مؤسساتنا الوطنية لإظهار الأردن بمظهر يليق به وبمنجزه الثقافي والفني والإبداعي، وحضوره الإنساني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)