shopify site analytics
الديك الفرنسي ينهي مغامرة "أسود الرافدين" بثلاثية قاسية في ليلة تألق مبابي - سيناريو جنوني يحبس الأنفاس.. "ريمونتادا" قاتلة لـ "المحاربين" تطيح بالنشامى - بـ "زئير" الصحراء.. الجزائر تحسم قمة الإثارة أمام الأردن بثنائية نارية - محمد صلاح..قيمة تاريخية كروية - ميسي يقود الأرجنتين لثنائية نظيفة أمام النمسا - فاطمة النار مصباح فنار/1من5 - خالد رغدان يكتب: الإدمان.. عندما تتحول اللذة إلى عبودية خفية - كلمة في مؤتمر لإيران الحرة في باريس – إيران الحرة 2026 - هاجم رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب عقيل فاضل، القائم بأعمال رئيس الحكومة - محكمة شرق ذمار الابتدائية تنجز 2275 قضية خلال العام القضائي 1447هـ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تقدم وزير العدل السيد عبد اللطيف وهبي، صباح اليوم، بواجب العزاء للسيد ثاني الرميتي، القائم بالأعمال السفارة الإماراتية بالرباط، في وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة

الجمعة, 20-مايو-2022
صنعاء نيوز/ -
متابعة: عمر دغوغي الإدريسي

تقدم وزير العدل السيد عبد اللطيف وهبي، صباح اليوم، بواجب العزاء للسيد ثاني الرميتي، القائم بالأعمال السفارة الإماراتية بالرباط، في وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله. وأعرب السيد الوزير عن بالغ الحزن والأسى لهذا المصاب الجلل، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)