shopify site analytics
حشود مليونية تحت الأمطار بالعاصمة صنعاء في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة" - قيادات جامعة ذمار ومجلس التنسيق يشاركون في المسيرة - مسيرات حاشدة في مديريات المربع الغربي بمحافظة إب - مسيرة حاشدة بمديرية عتمة تأكيداً على استمرار مساندة غزة حتى النصر - مناشدة لقائد الثورة .. بأطلاق سراح احد كبار تجار الحديدة - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - حاشد الأحمر يحضر افتتاح بطولة كأس العالم للفروسية - مفاعل ديمونا تعرض لإصابة - شاهد تفعيل أنظمة الدفاع الجوي في محافظة أصفهان الإيرانية - أمريكا تستخدم الفيتو ضد مشروع قرار جزائري بعضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
السيد الكاتب العام يوقع نيابة عن السيد وزير العدل  اتفاقية إطار تؤسس للشراكة في مجال التكوين وتبادل الخبرات مع الجامعة الدولية بالرباط.

الجمعة, 20-مايو-2022
صنعاء نيوز/ -

متابعة : عمر دغوغي الإدريسي

تم يومه، الخميس 19 ماي 2022 بمقر الجامعة الدولية بالرباط ،التوقيع على اتفاقية إطار للشراكة بين وزارة العدل و الجامعة الدولية بالرباط.
وقد جرت مراسيم التوقيع على هذه الاتفاقية بين كل من الكاتب العام لوزارة العدل السيد لحكيم بناني، نيابة عن وزير العدل وبين رئيس الجامعة الدولية السيد نور الدين مؤدب.
وقد عزز هذا التوقيع حضورا متميزا من الجانبين.

بموجب هذه الشراكة، تلتزم المؤسستان بالتعاون في عدة مجالات، من خلال المساهمة في تنفيذ سياسة التكوين بقطاع العدل وتطوير الكفاءات لاسيما التنظيم المشترك للمؤتمرات والتظاهرات والدورات التكوينية، وتنظيم مسالك للدارسات الجامعية وفق القوانين الجاري بها العمل، بالإضافة إلى تبادل التجارب ومشاركة الممارسات الفضلى والوثائق.

وتهدف الشراكة كذلك، إلى اتفاق الطرفان على منح كل منهما الآخر التسهيلات اللازمة لإنجاز مجموعة من الإجراءات، من بينها التنظيم المشترك للندوات و المؤتمرات والموائد المستديرة والتظاهرات العلمية
المتفق عليها، ودعوة أطر وزارة العدل للندوات والمؤتمرات التي تنظمها الجامعة، بالإضافة الى مشاركة خبراء وزارة العدل في دورات تكوينية في مجالات تخصصهم.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الإتفاقية ستدخل حيز التنفيذ من تاريخ هذا التوقيع، ولمدة ثلاث سنوات تجدد بصفة تلقائية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)