shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وصل المنتخب اليمني، إلى العاصمة القطرية الدوحة اليوم الجمعة، لدخول معسكر خارجي ثاني قبل التوجه إلى منغوليا لخوض منافسات الفرصة الأخيرة

السبت, 21-مايو-2022
صنعاءنيوز -
   



وصل المنتخب اليمني، إلى العاصمة القطرية الدوحة اليوم الجمعة، لدخول معسكر خارجي ثاني قبل التوجه إلى منغوليا لخوض منافسات الفرصة الأخيرة بحثا عن بطاقة التأهل لنهائيات كأس أمم آسيا 2023.

وغادرت البعثة اليمنية المعسكر الخارجي الذي أقامته في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية بقيادة المدرب الجزائري عادل عمروش، وطاقم فني متكامل يضم عددا من الجنسيات بينهم 3 يمنيين أبرزهم أمين السنيني.

ومن المقرر أن يخوض منتخب اليمن مشوار الفرصة الأخيرة في طريق البحث عن بطاقة التأهل للمرة الثالثة في تاريخه لأمم آسيا من خلال المجموعة الثالثة التي تضم (اليمن، الفلبين، فلسطين ومنغوليا).

وسيواجه المنتخب اليمني منتخب الفلبين يوم 8 حزيران/يونيو المقبل، ثم فلسطين بعدها ب3 أيام، ثم سيواجه منتخب منغوليا “الدولة المستضيفة” يوم 14 من الشهر ذاته.

واختار الجهاز الفني بقيادة عادل عمروش، تشكيلة مكونه من 23 لاعبا محليا لمعسكر قطر، على أن يتم استدعاء باقي اللاعبين المحترفين في الدوحة.

وفيما يلي بعثة المنتخب:

“عبدالفتاح لطف – رئيس البعثة، عبد السلام فارع – نائب رئيس البعثة ومرافق إعلامي، عبد الله الثرياء – مدير المنتخب، عادل عمروش – مدرب المنتخب، أمين السنيني – مساعد المدرب، سلطان المسيفري – مساعد المدرب، خالد عاتق – مدرب الحراس”.

“مازن سليم – محلل / إحصائيات، كريستوف بوديز – معد بدني، عبد الرقيب العديني – إداري المنتخب، محمد الخميسي – منسق إعلامي، عارف قدار – طبيب المنتخب، وائل قيراط – أخصائي العلاج الطبيعي، توفيق المساوى – مرافق إعلامي”.

وضمت قائمة اللاعبين كلا من:

“محمد إبراهيم عياش، سالم الهارش، علي فضل العامري، محمد السقطري، بشير المنيفي، مناف سعيد، عبد المجيد صبارة، أنيس المعاري، مدير عبدربه، محسن قراوي، عماد منصور”.

“محمد الداحي، عمار البيضاني، عمر شارد، حيدر أسلم، عمرو طلال، جلال الجلال، عماد الجديمة، عبد العزيز خميس، محمد الطيري، أحمد الوجية، حمزة صباح، سالم مطران
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)