shopify site analytics
صندوق تنمية المهارات يؤهل32كادرا في مجال القسطرة القلبية بجامعة العلوم والتكنولوجيا - عاجل : استدعاء إعلاميون وناشطين جنوبيين إلى الرياض . - ماضٍ عريق وأطلال تتداعى: - فرنسا وإيران... هل تعود سياسة الاسترضاء من نافذة الأمن؟ - ندوة توعوية حول الرقابة الأبوية على الإنترنت - لجنة معالجة قضايا السجون تتفقد أوضاع السجناء في إصلاحية ذمار - رئيس جامعة إب يكرم الدكتور فواز عمران - المؤسسة العامة للمسالخ واسواق اللحوم ترصد إصابة الدجاج بفيروس "نيوكاسل". - الاطلاع على سير العمل في مركز ذمار الرقابي - قراءة في دوافع الهجرة الحسينية إلى العراق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

في محاولة منه لكسب أكبر عدد من المستخدمين، يعمل تطبيق التواصل الاجتماعي "واتساب" على إضافة ميزة جديدة

السبت, 21-مايو-2022
صنعاءنيوز -
  


في محاولة منه لكسب أكبر عدد من المستخدمين، يعمل تطبيق التواصل الاجتماعي "واتساب" على إضافة ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بالخروج من المجموعات بصمت.

وتهدف المنصة من الميزة الجديدة جعل نظام المراسلة الأساسي أكثر سهولة في الاستخدام.
 
كما سيتمكن مدراء المجموعة فقط من معرفة من يغادر المجموعة، فيما لن يستطيع الآخرون ذلك، وذلك وفقا لما جاء بتقرير لموقع WABetaInfo.ستطرح بكلا النظامين
 
وأضافت المعلومات أن هذه الميزة مازالت قيد التطوير، لذا فهي ليست جاهزة لنشرها على مختبري الإصدارات التجريبية، بل من المقرر طرحها للمستخدمين في تحديث مستقبلي.
 
ولفتت أيضا إلى أنه حتى إذا تم أخذ لقطة الشاشة من WhatsApp Desktop beta، فمن المؤكد أنه سيتم إطلاق الميزة على WhatsApp beta لنظامي أندرويد وiOS في المستقبل.ميزات جديدة
 
يشار إلى أن التطبيق الأخضر يعلم المستخدمين في الوقت الحالي عند خروج أحدهم من المجموعة، ويضيف WhatsApp عادة رسالة نظام في الدردشة لإبلاغ جميع المشاركين بأنك أحدهم غادر.
 
إلى ذلك، تعمل منصة المراسلة على طرح ميزات جديدة، بما في ذلك ردود أفعال الرموز التعبيرية والملفات والمجموعات الأكبر حجما

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)