shopify site analytics
سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا - أبو غزاله : أَقُوْلُ وَرِزْقِيْ عَلَى الله: “القَادِمَ أسوأ” - الأمن الإنساني وأبعاده في القانون الدولي العام - الفنان التشكيلي والمخرج السينمائي يعود بقوة بفيلم كثرة الهم تضحك - ديانا كرزون ... لن أشارك في مهرجان جرش - الإيرانيين للاحتجاج على الصفقة المشينة بين نظام الملالي والحكومة البلجيكية في مختلف د -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ترأس الدكتور/ ياسر باسردة عميد كلية العلوم الإدارية جامعة عدن اجتماعاً موسعاً لمجلس الكلية في دورته الاعتيادية لشهري أبريل / مايو 2022م، وذلك للوقوف أمام جملة من القضايا الأكاديمية

الأحد, 22-مايو-2022
صنعاء نيوز/ عدن / أياد وادي: -



ترأس الدكتور/ ياسر باسردة عميد كلية العلوم الإدارية جامعة عدن اجتماعاً موسعاً لمجلس الكلية في دورته الاعتيادية لشهري أبريل / مايو 2022م، وذلك للوقوف أمام جملة من القضايا الأكاديمية والإدارية والطلابية في الكلية.

وفي مستهل الاجتماع القى الدكتور / ياسر باسردة عميد الكلية كلمة أشار فيها إلى حرص مجلس الكلية في اتخاذ القرارات بكل عناية لما فيه مصلحة العملية التعليمية داخل الكلية ...مضيفاً أن كلية العلوم الإدارية تسعى دائماً في تنفيذ القرارات المناسبة التي تساعد على تطوير العملية التعليمية والأكاديمية داخل الكلية .. داعياً جميع أعضاء المجلس إلى توحيد الرؤى والأفكار وطرحها بكل موضوعية للنقاش واتخاذ القرارات المناسبة .. مختتماً كلمته بالشكر والتقدير الكبيرين لرئيس جامعة الدكتور / الخضر ناصر لصور على اهتمامه وحرصه الشديد ومتابعته لكل المستجدات بكلية العلوم الإدارية جامعة عدن.

وناقش الاجتماع عدداً من القضايا وأهمها الجدول الدراسي للفصل الثاني للكلية وعقد امتحانات الدور الثاني للفصل الأول قبل عيد الأضحى المبارك، وأقر محضر اجتماع المجلس في دورته السابقة، والاستعداد والتحضير للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2021/2022م وإقرار نتيجة طلاب البكالوريوس العام الجامعي 2022م/2021م الفصل الأول الدور الأول ( التعليم الصباحي والموازي ) وناقش المجتمعون التقويم الجامعي للكلية للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2921م/2022م وتوصيات الأقسام العلمية واللجان الدائمة في الكلية وقضايا طلابية والعديد من المستجدات وأقر حيالها القرارات اللازمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)