shopify site analytics
فاجعة تهز مصر.. مقتل 41 بينهم كاهن وإصابة العشرات في حريق هائل داخل كنيسة بالجيزة - كوريا الجنوبية تحاول إغراء جارتها بـ”المساعدات والعلاقات” - غارات جوية إسرائيلية على ريف دمشق - كيسنجر: الولايات المتحدة على شفا حرب مع موسكو وبكين - - الحي المحمدي : انطلاق فعاليات النسخة الاولى لمهرجان 'ظاهرة المجموعات' - الضمير الاجتماعي والإرادة الشعبية - لحج .. البيئة والزراعة يبحثان سبل تعزيز تنفيذ المشاريع المشتركة - الموقف الامريكي ومستقبل قيام الدولة الفلسطينية - بوريس جونسون يتسوق في أحد متاجر اليونان - اتهام صناع فيلم "جروب الماميز" الجديد بسرقة فكرة الفيلم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وصل في وقت متاخر من مساء امس الى الدوحة اللاعب اليمني المغترب عبدالجبار العبادي قادماً من نادي ناترس السويسري

الأحد, 22-مايو-2022
صنعاءنيوز / المنسق الإعلامي/محمد الخميسي -
  

وصل في وقت متاخر من مساء امس الى الدوحة اللاعب اليمني المغترب عبدالجبار العبادي قادماً من نادي ناترس السويسري (نادي درجة ثالثة) للانضمام الي معسكر المنتخب.

واستدعى المدير الفني للمنتخب عادل عمروش اللاعب للتجربة والوقوف على جاهزيته وامكانية الاستفادة منه لتمثيل المنتخب الوطني في التصفيات القادمة.

ويعكف المدرب على استدعاء اللاعبين المميزين في المهجر والذي يلعبون لأندية واتاحة الفرصة لهم حصتين تدريبيتين

هذا واجرى المنتخب اليوم حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية، كانت الاولى عبارة عن تمارين تقوية في الصالة الرياضية للفندق، والثانية في ملعب العقلة تخلهها عدد من التمارين المتنوعة.

ــــــــــــــ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)