shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - طارق عبدالله الشرعبي

الإثنين, 23-مايو-2022
صنعاء نيوز/ طارق عبدالله الشرعبي -


العدالة تقتضي اختيار المناضل علي سالم البيض رئيس للجمهورية اليمنية لعلى يعود للوحده رونقها و مكانتها و حب الشعب لها لان تشكيل مجلس قيادة رئاسي في عدن من ثمانية اشخاص يضم عدد من المكونات السياسية و مجلس سياسي في صنعاء شكل لخصوم سياسين بداية لخلق صراع و اقتتال اكبر في اليمن !!
المناضل علي سالم البيض شخصية قيادية ابتداء في مرحلة شبابه و عمره بداية العشرينات وزير للدفاع عند تشكيل اول حكومة بعد طرد المستعمر البريطاني و بمنتصف عمره حقق الوحده اليمنية و نتمنى ان يختتم اخر عمره برئاسته للجمهورية اليمنية باعتبار له فضل كبير في تحقيقها و تنازله عن الرئاسة سبب اعلان الوحدة لهذا يعتبر شخصية توافقية اكثر من غيره لجميع المكونات السياسية في صنعاء و عدن باعتباره من ال البيت من السادة و لكن ليس على الفكر السلالي و جنوبي لدحض ادعائات الجنوب باستمرار مظلوميتهم و لتكفير حزب الموتمر الشعبي العام و التجمع اليمني للاصلاح عن ذنوبهم و لتقبل جميع ابناء الشعب اليمني لقيادة المناضل علي سالم البيض للوطن لعلى و عسى ينقذهم من ظلم الاطراف المتصارعه على كرسي الحكم و يجنب المزيد من ازهاق ارواح المواطنين و تدمير ممتلكاتهم و حياتهم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)