shopify site analytics
شريحتنا الذهبية - سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا - أبو غزاله : أَقُوْلُ وَرِزْقِيْ عَلَى الله: “القَادِمَ أسوأ” - الأمن الإنساني وأبعاده في القانون الدولي العام - الفنان التشكيلي والمخرج السينمائي يعود بقوة بفيلم كثرة الهم تضحك - ديانا كرزون ... لن أشارك في مهرجان جرش -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
استقبل وزير العدل، السيد عبد اللطيف وهبي،  وفدا رفيع المستوى من جمهورية جيبوتي، يرأسه وزير العدل السيد علي حسن باهدو

الثلاثاء, 24-مايو-2022
صنعاءنيوز -
.

متابعة: عمر دغوغي الإدريسي


استقبل وزير العدل، السيد عبد اللطيف وهبي، وفدا رفيع المستوى من جمهورية جيبوتي، يرأسه وزير العدل السيد علي حسن باهدو، وذلك يومه الإثنين 23 ماي 2022 بمقر الوزارة بالرباط .

وتأتي هذه الزيارة في إطار ترسيخ أوجه التعاون جنوب-جنوب وتعميق الشراكات المؤسساتية بين المغرب والدول الإفريقية ،من أجل خلق دينامية جهوية ذات أبعاد تنموية في عمق إفريقي ينسجم مع المرجعيات التاريخية للقارة.

وقد تباحث السيد الوزير و نظيره من جيبوتي والوفد المرافق له أوجه الاستفادة المتبادلة من التجربتين المغربية والتجيبوتية وكذا مخططات العمل المشتركة بين الوزارتين في مجال العدالة والإدارة القضائية.

كما اطلع وزير العدل الجيبوتي على التجربة المغربية، خاصة فيما يتعلق بالتشريع والقوانين وكذا إمكانية الاستفادة من الخبرة المغربية في مجال القضاء والعدالة والرقمنة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)