shopify site analytics
سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا - أبو غزاله : أَقُوْلُ وَرِزْقِيْ عَلَى الله: “القَادِمَ أسوأ” - الأمن الإنساني وأبعاده في القانون الدولي العام - الفنان التشكيلي والمخرج السينمائي يعود بقوة بفيلم كثرة الهم تضحك - ديانا كرزون ... لن أشارك في مهرجان جرش - الإيرانيين للاحتجاج على الصفقة المشينة بين نظام الملالي والحكومة البلجيكية في مختلف د -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

أبرمت جامعة لحج صباح اليوم الثلاثاء 24 مايو 2022م اتفاقية مع الشركة العربية للأثاث، بما يهدف لتوريد أدوات وأجهزة لمكتب رئاسة الجامعة، والتي وقعها عن جامعة لحج الأستاذ الدكتور/ أحمد مهدي

الأربعاء, 25-مايو-2022
صنعاء نيوز/ -
لحج/ أياد وادي:

أبرمت جامعة لحج صباح اليوم الثلاثاء 24 مايو 2022م اتفاقية مع الشركة العربية للأثاث، بما يهدف لتوريد أدوات وأجهزة لمكتب رئاسة الجامعة، والتي وقعها عن جامعة لحج الأستاذ الدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج، ومن جانب الشركة العربية للأثاث الأخ/ شهاب الشعبي مدير فرع الشركة في عدن.

وعقب توقيع الاتفاقية أكد الأخ رئيس جامعة لحج على أهمية تفعيل مبدأ الشراكة بين جامعة لحج والشركة العربية للأثاث لغرض تأثيث المكتب بالأجهزة الإلكترونية والأدوات المكتبية..، منوهاً إلى أن جامعة لحج ستسعى إلى فتح مجال الشراكة والتنسيق مع الشركات المختلفة لرفد الجامعة بالكثير من الاحتياجات المطلوبة لتطوير العمل الأكاديمي وفتح سبل البناء وآفاق التطور العملي.

وأشاد الأستاذ الدكتور/ أحمد فضيل بالدور الكبير الذي تقدمه الشركة العربية للأثاث من خلال تقديم الدعم وسبل التعاون المشترك وخلق مبدا الشراكة..، مؤكداً في ختام حديثه أن جامعة لحج لديها العديد من الآمال والتطلعات وتسعى جاهدة لخلق الشراكة وتوثيق أواصر العلاقات مع القطاعات المختلفة بما يخدم تطوير مخرجات التعليم في الجامعة وفقاً لمتطلبات سوق العمل.

من جانبه أكد الأخ/ شهاب الشعبي مدير فرع الشركة العربية للأثاث على استعداد الشركة في التعاون مع جامعة لحج في العديد من المجالات المختلفة والتي تهدف إلى تطوير العمل الأكاديمي في الجامعة.. مشيداً بالتعاون المشترك بين الجامعة والشركة ومستوى تطوير العلاقات بين الطرفين.

حضر مراسم التوقيع الدكتور/عبدالحكيم حلبوب أمين عام الجامعة، والدكتور/ كارم محمود علي أمين عام الجامعة المساعد، والمهندس/عبد الحكيم علي محمد الشعبي مدير عام المشاريع بجامعة لحج، والأخ/عبدالحكيم النمري مدير التجهيزات بالجامعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)