shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كرم المهندس / فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج الأخ/ خالد اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة لجهوده الفعالة في إنجاح كافة الفعاليات الشبابية والرياضية

الأربعاء, 25-مايو-2022
صنعاء نيوز/ -
لحج/ وحدة الإعلام والتوعية:

كرم المهندس / فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج الأخ/ خالد اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة لجهوده الفعالة في إنجاح كافة الفعاليات الشبابية والرياضية التي نظمتها الهيئة العامة لحماية البيئة لحج وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة خلال الفترة الماضية ومنها فعاليات الاحتفال باليوم الوطني للبيئة 20 فبراير 2022م المنصرم والذي شهد العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية والشبابية.

وعقب التكريم أشاد المهندس/ فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج بما قدمه الأخ / خالد اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة لحج خلال الفترة الماضية من تفاعل وتجاوب وإنجاح الأنشطة الرياضية التوعوية والتي استهدفت قطاع الشباب والرياضيين بالمحافظة، مؤكداً أن الهيئة العامة لحماية البيئة لحج ستواصل الشراكة مع مكتب الشباب والرياضية من خلال تنفيذ عدد من الحملات التوعوية لفئة الشباب والرياضيين بالإضافة إلى الأندية الرياضية والهدف منها استهداف الشباب وتوعويتهم بأهمية البيئة وكيفية الحفاظ عليها..، وأشار بأن الهيئة على استعداد تام للوقوف إلى جانب مكتب الشباب والرياضية لما يمتلكه من قاعدة شبابية ورياضية ولدينا العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والشبابية المتنوعة سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة.

ومن جانبه عبر الأخ/ خالد اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة عن سعادته بهذا التكريم والذي يدل على مدى اهتمام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج بقطاع الشباب والرياضة من خلال استهدافهم بالعديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية المتنوعة والتي تمثل لهم الكثير من خلالها يقدم الشباب إبداعاتهم ومهاراتهم المختلفة وبث الوعي البيئي في مداركهم ..مؤكداً أن مكتب الشباب والرياضة على استعداد تام للوقوف الى جانب الهيئة العامة للبيئة لحج في إبراز أنشطتها وفعالياتها المختلفة ... وأختتم / خالد اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة لحج كلمته بالشكر والتقدير للمهندس / فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج على تكريمه بالشهادة التقديرية عرفاناً وتقديراً لدوره في إنجاح كافة الأنشطة والفعاليات المشتركة بين الجانبين.

حضر التكريم الأستاذ/ فيصل عبدالعزيز شوكرة مستشار محافظ محافظة لحج للشؤون الرياضية والأخ/ أياد وادي مدير إدارة الإعلام والتوعية بالهيئة العامة لحماية البيئة لحج وعدد من الشخصيات الرياضية بالمحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)