shopify site analytics
مأساة الرئيس المشاط .. هزررر قلبي!!؟ - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - شريحتنا الذهبية - سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا - أبو غزاله : أَقُوْلُ وَرِزْقِيْ عَلَى الله: “القَادِمَ أسوأ” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  البيضاء-/محمد صالح المشخر

الأربعاء, 25-مايو-2022
صنعاءنيوز /: البيضاء-/محمد صالح المشخر -

ناقش اجتماع بمكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة البيضاء برئاسة رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص،اليوم تدخلات مؤسسة بناء للتنمية لدعم مركز الأمومة والطفولة بمدينة البيضاء.

وتطرق الاجتماع الذي ضم نائب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور مجاهد المضرعي، ومدير مركز الأمومة والطفولة بمدينة البيضاء الدكتور مجاهد ماجد محمد العكرمي،إلى آلية عمل مؤسسة بناء للتنمية وتداخلاتها الطارئة والمستدامة ومستوى تنفيذها من المشاريع الصحية ومنها مركز الأمومة والطفولة بمدينة البيضاء والصعوبات التي تواجهها وسبل معالجتها.
وفي الاجتماع ثمن المدير العام الرصاص،جهود مؤسسة بناء للتنمية وإسهاماتها في تحسين الخدمات الصحية من خلال تنفيذها مشاريع في مركز الأمومة والطفولة بمدينة البيضاء.في مجالي الصحة العامة والحماية والتغذية وإعادة تأهيل وتشغيل عدد من الأقسام والمرافق بمركز الأمومة والطفولة بمدينة البيضاء.
ودعا إدارة المؤسسة إلى توسيع نشاطها خلال العام الجاري لتشمل عدد من المجالات والقطاعات الخدمية والتنموية والاجتماعية لم تستهدفها من قبل وبما يسهم توفير الخدمات الخدمية والتنموية والصحية وتخفيف معاناة المواطنين جراء إستمرار العدوان والحصار ..

فيما استعرض مدير مؤسسة بناء للتنمية بمحافظة البيضاء الدكتور أحمد المعدن،المشاريع التي نفذتها المؤسسة خلال الفترة الحالية بالمحافظة ومنها مركز الأمومة والطفولة بمدينة البيضاء.،المتمثل في،مشروع الاستجابة الطارئة لتقديم خدمات الصحة والحماية للفئات الأكثر ضعفاً في مركز الأمومة والطفولة بمدينة البيضاء،.وبتمويل صندوق التمويل الإنساني(YHF)ومشروع ترميم مركز الأمومة والطفولة بمدينة البيضاء ومشروع توريد وتجهيز وتوريد جهاز CBC الخاص في المختبر في مركز الأمومة والطفولة بمدينة البيضاء،وبتكلفة8 ألف دولار.،بناء على خطة الإحتياج المرفوعة من مكتب الصحة بالمحافظة.
وبين أن المؤسسة تبنت توفير الدعم الكامل للمرافق الصحية في محافظة البيضاء ومنة مدينة البيضاء ممثلة في مركز الأمومة والطفولة الحكومي بمدينة البيضاء..
من جانبه ثمن نائب مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور مجاهد المضرعي،جهود مؤسسة بناء للتنمية وتدخلاتها في القطاع الصحي في عدد من المستشفيات والمراكز الصحية في مديريات محافظة البيضاء.،مثمنا إهتمام قيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة البيضاء وخاصة مدينة البيضاء ودعمه المستمر للقطاع الصحي من أجل تطوير وتحسين الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين.
وطالب المضرعي،المنظمات الدولية والإنسانية العامة بقطاع الصحة وغيرها من القطاعات،تبني مشاريع صحية وخدمية وإنسانية تلبي متطلبات المجتمع المحلي وتسهم في تخفيف معاناته جراء العدوان والحصار...مشيدا بجهود الكادر الطبي والتمريضي والفني والإداري العامل بمركز الأمومة والطفولة بمدينة البيضاء والحرص على تخفيف معاناة المرضى.
بدورة ثمن مدير مركز الأمومة والطفولة بمدينة البيضاء الدكتور ماجد العكرمي،جهود شركاء القطاع الصحي ممثلة في مؤسسة بناء للتنمية وتدخلاتها في مركز الأمومة والطفولة بمدينة البيضاءمن أجل الارتقاء وتطوير وتحسين تقديم بالخدمات الصحية والطبية والعلاجية للمواطنين.
حضر الإجتماع مدير الطفل بالمحافظه بمكتب الصحة العامة بالمحافظة الدكتور مصطفى أحمد الكامليود وضابط مشروع الصحة والحماية بمؤسسة بناء للتنمية الدكتور عدي ناجي حمود هلول ومدير مكتب الاعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر،وعدد من قيادات القطاع الصحي في مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة البيضاء..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)