shopify site analytics
سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا - أبو غزاله : أَقُوْلُ وَرِزْقِيْ عَلَى الله: “القَادِمَ أسوأ” - الأمن الإنساني وأبعاده في القانون الدولي العام - الفنان التشكيلي والمخرج السينمائي يعود بقوة بفيلم كثرة الهم تضحك - ديانا كرزون ... لن أشارك في مهرجان جرش - الإيرانيين للاحتجاج على الصفقة المشينة بين نظام الملالي والحكومة البلجيكية في مختلف د -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 استقبل وزير العدل  السيد عبد اللطيف وهبي، يومه الأربعاء   25 ماي 2022 ، سفير جمهورية  السلفادور . 
ويندرج هذا  اللقاء في إطار تمثين  العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين

الخميس, 26-مايو-2022
صنعاء نيوز/ -

متابعة: عمر دغوغي الإدريسي

استقبل وزير العدل السيد عبد اللطيف وهبي، يومه الأربعاء 25 ماي 2022 ، سفير جمهورية السلفادور .
ويندرج هذا اللقاء في إطار تمثين العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين و دراسة سبل دعمها وتطوير ها و خاصة في مجال العدالة.

وأكد السيد وزير خلال هذا اللقاء على أهمية تعزيز وتطوير علاقات التعاون الثنائي والاستفادة من تجارب البلدين في مجال العدالة، بما يواكب التنامي الذي تشهده العلاقات بين البلدين الصديقين.

من جانبه، نوه السيد السفير بما تتميز به العلاقات المغربية السلفادورية من تنامي مستمر في مختلف المجالات ، مؤكدا حرصه على الدفع بعلاقات التعاون بين البلدين نحو آفاق أرحب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)