shopify site analytics
شبوة:تحذيرات قائد الثورة لتحالف العدوان من المماطلة في الملف الإنساني اليمني - التهنئة الثورية لقناة الميادين المقاومة في ذكرى انطلاقتها الرابعة عشرة - الروحاني يكتب هل من رشيد بينكم ..؟!! - ترتيبات اتفاق الأسرى تواجه صيغاً جديدة.. العرادة يتمسك بـ "الكل مقابل الكل" - هالاند يُبهر العالم بهدف "إعجازي" يتسبب في إصابة الحارس ميندي - أبوغزاله يستقبل وزير الخارجية التونسي ويبحث تعزيز التعاون بين الجانبين - إيران: الرابح والخاسر في التطورات - مدارس ذمار تحصد 94مركزا ضمن أوائل الجمهورية في الشهادة الاساسية - محافظ البيضاء ومدير الأمن يتفقدان سير العمل ومستوى الأداء بإدارة أمن المدينة - جامعة إب تمنح الباحث دحان عبيد درجة الدكتوراه في التاريخ الحديث -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نظمت وزارة العدل، يومه 25 الأربعاء  ماي 2022 بمقر الوزارة ، لقاء تواصليا ،أشرف فيه وزير العدل السيد عبد اللطيف وهبي على مراسيم   تسليم أطر كتابة الضبط بالدائرة الإستئافية

الخميس, 26-مايو-2022
صنعاء نيوز/ -
متابعة: عمر دغوغي الإدريسي

نظمت وزارة العدل، يومه 25 الأربعاء ماي 2022 بمقر الوزارة ، لقاء تواصليا ،أشرف فيه وزير العدل السيد عبد اللطيف وهبي على مراسيم تسليم أطر كتابة الضبط بالدائرة الإستئافية بالرباط، حواسيب محمولة لتمكنهم من المتابعة الرقمية للملفات ولمساعدتهم في عملهم اليومي.
وتندرج هذه الإتفاتة في إطار
المزيد من دعم اعتماد بلادنا للمحكمة الرقمية كخيار استراتيجي ،بغية تجويد الخدمات القضائية.
اللقاء شهد حضور مسؤولي الإدارة المركزية وعدد من الأطر بها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)