shopify site analytics
انعقاد الملتقى الوطني الأول للتعليم في ذمار - الديوك تضرب النرويج برباعية وديمبلي يتوهج بـ "هاتريك".. - فلسفة حضور النساء والاطفال في النهضة الحسينية - الإعلامية نانسي أحمد تنضم لأبطال مسلسل ذا فويس الحارة - مروان حاجي يطلق فيديو كليب "مملكة 12 قرنًا".. احتفاء بصري وموسيقى بتراث المغرب العريق - الاحتلال والتعدي على الشرعية الدولية - الانطلاقة لترسيخ العلاقة - يقولون: لسانه سيئ.. لكن قلبه طيب.. حجة قديمة لتجميل الإساءة - حسابات معقدة وهدايا غير متوقعة تقلب الطاولة في دور المجموعات - زلزال مزدوج يضرب فنزويلا بقوة 7.5 درجة.. شلل في كاراكاس ومخاوف من ارتفاع الضحايا. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نظمت وزارة العدل، يومه 25 الأربعاء  ماي 2022 بمقر الوزارة ، لقاء تواصليا ،أشرف فيه وزير العدل السيد عبد اللطيف وهبي على مراسيم   تسليم أطر كتابة الضبط بالدائرة الإستئافية

الخميس, 26-مايو-2022
صنعاء نيوز/ -
متابعة: عمر دغوغي الإدريسي

نظمت وزارة العدل، يومه 25 الأربعاء ماي 2022 بمقر الوزارة ، لقاء تواصليا ،أشرف فيه وزير العدل السيد عبد اللطيف وهبي على مراسيم تسليم أطر كتابة الضبط بالدائرة الإستئافية بالرباط، حواسيب محمولة لتمكنهم من المتابعة الرقمية للملفات ولمساعدتهم في عملهم اليومي.
وتندرج هذه الإتفاتة في إطار
المزيد من دعم اعتماد بلادنا للمحكمة الرقمية كخيار استراتيجي ،بغية تجويد الخدمات القضائية.
اللقاء شهد حضور مسؤولي الإدارة المركزية وعدد من الأطر بها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)