shopify site analytics
المستشار احمد الاسدي يحتفل بزفاف نجله (بشار)يوم 17يوليو القادم - مأساة الرئيس المشاط .. هزررر قلبي!!؟ - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - شريحتنا الذهبية - سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - منددة برفع " كاخ " من قائمة الإرهاب الأميركية

العربية الفلسطينية :سماح إسرائيل بمسيرات الأعلام تصعيد ينذر بمواجهة مفتوحة تتحمل عواقبها

الخميس, 26-مايو-2022
صنعاء نيوز/ -

رام الله – رامي فرج الله - قالت الجبـهـة العربية الفلسطينية :" سماح حكومة الاحتلال بمسيرات الاعلام الصـهـيونية في مدينة القدس واقتحام المسجد الاقصى مع دعوات المتطرفين المتزايدة بهدم مسجد قبة الصخرة المشرفة تصعيد خطير وينذر بمواجهة مفتوحة " ، مؤكدة أن " شعبنا لن يقبل المساس بمقدساته وتدنيسها وفرض امر واقع جديد فيها " ، مضيفة أن الاحتلال يلعب بالنار بهذه الاجراءات ، ويسعى لتحويل الصراع في مدينة القدس الى صراع ديني يستهدف تهويد المقدسات الاسلامية والمسيحية .

و أكدت الجبهة بتصريحاتها النارية " لن يقبل به أحد من شعبنا و أمتنا العربية والإسلامية وعلى الاحتلال أن يتحمل المسؤولية الكاملة عما ستؤول الأمور إليه بعد قراره هذا ، مشددة على " شعبنا سيتصدى بكل ما أوتي من قوة لهذه الانتهاكات ، وسيدافع عن حقوقه ومقدساته مهما بلغت التضحيات "، داعية المجتمع الدولي بالتحرك العاجل لكبح جماح الاحتلال ،ووضع حد لانتهاكاته وإجراءاته وممارساته التي من شأنها تأجيج الصراع والقضاء على أي فرصة لتحقيق الأمن والسلام في المنطقة ، مطالبة باتخاذ خطوات عاجلة لمنع الاحتلال من تفجير الأوضاع في القدس.

كما ودعت الجبـهـة أمتنا العربية والإسلامية إلى التحرك المبكر وعدم الاكتفاء ببيانات الشجب والاستنكار، قائلة:" يجب الإسراع في اتخاذ خطوات عملية وجدية في مواجهة الاحتلال والتأكيد على عروبة القدس"، داعية الجماهير العربية إلى الخروج بمسيرات عارمة تنديداً ورفضاً لإجراءات الاحتلال لكي يدرك أنه لا يواجه شعبنا فحسب انما يواجه الامة جمعاء، معتبرة قضية القدس قضية كل العرب والمسلمين و المؤمنين بالعالم كافة .

و أهابت الجبـهـة بجماهير شعبنا التصدي لمسيرات الأعلام التي سيسرها الاحتلال الإسرائيلي الأحد المقبل ،والاستعداد لمواجهة مفتوحة مع الاحتلال عنوانها " الدفاع عن المقدسات وعروبة القدس".

و في موضوع قريب من ذلك ، نددت الجبهة العربية الفلسطينية بقرار الإدارة الأمريكية رفع حركة كاخ الارهابية الصـهـيونية من قوائم الإرهاب الامريكية ، معتبرة أنه قرار خطير يدعم الإرهاب الصـهـيوني لسياسة التطهير العرقي ضد شعبنا ، مضيفة " واستمرار مسلسل القتل العمد ضد كل ما هو فلسطيني وهدم وتهجير شعبنا في مفارقة عجيبة لسياسة الكيل بمكيالين التي تكيل بها الادارة الامريكية ضد شعبنا من خلال استمرار حظر منظمة التحرير الفلسطينية ووسمها بالإرهاب ".

وتابعت الجبـهـة بالقول " الإدارة الأمريكية بهذه الخطوة تتناقض مع القيم الامريكية الأخلاقية التي تدعمها وتتشدق بها من خلال ادعائها بحماية حقوق الانسان ومحاربة الارهاب "، منوهة إلى " في الوقت الذي تشكل دعماً حقيقياً للإرهاب الصـهـيوني ، يضاف إلى دعمها وانحيازها السافر والمتواصل لحكومة الاحتلال التي تستمر بضرب عرض الحائط بالقرارات والمواثيق وقواعد القانون الدولي كافة في انتهاكاتها ضد الشعب الفلسطيني وحقوقه .

و أضافت الجبـهـة :" هذا القرار له تداعيات في استمرار الاحتلال بتغوله ضد شعبنا "، مؤكدة أن شعبنا لن يقف مكتوف الايدي امام انتهاكات الاحتلال ، ملمحة إلى أنه سيواصل نضاله العادل والمشروع حتى تحقيق كامل أهدافه المشروعة بالانعتاق من الاحتلال، و إقامة دولته الفلسطينية المستقلة ، وعاصمتها القدس.



.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)