shopify site analytics
جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - شريحتنا الذهبية - سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا - أبو غزاله : أَقُوْلُ وَرِزْقِيْ عَلَى الله: “القَادِمَ أسوأ” - الأمن الإنساني وأبعاده في القانون الدولي العام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تهنئه ملؤها الاحترام والتقدير مقرونه بالدعاء بالتوفيق ومزيدا من النجاح للشاب الخلوق والمتميز (عاصم )

الخميس, 26-مايو-2022
صنعاءنيوز -
تهنئه ملؤها الاحترام والتقدير مقرونه بالدعاء بالتوفيق ومزيدا من النجاح للشاب الخلوق والمتميز (عاصم) ابن الاخ وصديق العمر عمر علي علي وهيب نقول لهم الشبل من ذاك الاسد: اسعدتمونا بهذا النجاح والتفوق واجتياز الصعاب في ظل ما يمر به الوطن الجريح اليمن من اوجاع وتخرجه من دراسته في المرحلة الثانوية في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الامريكية وخروجه الى سوق العمل ومواصلة طموحه في مواصلة دراساته العليا دائما مايبهرونا اولاد اخي عمر في امريكا بتفوقهم الدراسي وحبهم للتعلم .. وهذا يعود طبعا الى تشجيع والدهم صاحب القلب الكبير والحنون والرجل العصامي الرائع الذي يعتبر هجرته الى بلد العم سام قبل ثلاثة قرون ونيف فرصة لتعليم لابناء معتبرا ذلك الاستثمار الحقيقي من الغربة والاغتراب فهو من يمدهم بالعون والتشجيع كونهم فعلا مبدعين ومتميزين في تعليمهم بالمدارس الامريكية..
تهانينا ل آل وهيب هذا الانجاز العلمي والتفوق في اجتيازه لمرحلة الثانوية بتفوق بحجم السماء نتمنى للشاب عاصم مواصلة دراساته العليا وتفوقه على اقرانه.. كما لمسناه دائما منه ومن اخوانه في دراساتهم في الصفوف التعليمية منذ التحاقهم بالمدارس الامريكية..
اتمنى أن يكون التميز والإبداع حليف ابنائناء في المهجر جميعهم فهم دائما سفرا النجاح ومحل فخر وتقدير من كل يمني .
فهنيئا لاخي عمر والد عاصم ومحمد بهذا النجاح الذي أنتم أهل له أتمنى لكم التوفيق والتميز كل التقدير والاحترام لاسرتكم الكريمة .

اسرة تحرير صنعاء نيوز
الوالد علي علي وهيب
الوالد حسن النقيب
عبد الواحد محمد البحري
محمد عبد الواحد البحري
خطاب وعمر وحسام عبد الواحد
ابوبكر علي وهيب
الدكتور فيصل علي وهيب
موسى علي وهيب
عبد العزيز علي وهيب
محمد عمر علي وهيب
وجميع الأهل والاصدقاء









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)