shopify site analytics
مأساة الرئيس المشاط .. هزررر قلبي!!؟ - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - شريحتنا الذهبية - سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا - أبو غزاله : أَقُوْلُ وَرِزْقِيْ عَلَى الله: “القَادِمَ أسوأ” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت الإدارة العامة للمرور بصنعاء لجميع مالكي المركبات، استمرار سريان قرار التخفيضات في قيمة

الجمعة, 27-مايو-2022
صنعاءنيوز -
  


أعلنت الإدارة العامة للمرور بصنعاء لجميع مالكي المركبات، استمرار سريان قرار التخفيضات في قيمة المخالفات المرورية المرتكبة ما قبل 13 ابريل 2022م، حيث سيتم الاكتفاء بمبلغ 1000 ريال فقط عن كل مخالفة سابقة بمختلف أنواعها.

كما سيتم الإعفاء من رسوم التجديدات المتأخرة لرخصة تسيير المركبة (وثيقة الملكية) لكل السنوات الماضية وسيكتفى برسوم التجديد لآخر سنة فقط.

علماً أن مر على موعد التنفيذ 42 يوماً، وتبقى لإنتهائه 48 يوماً...

ودعت شرطة المرور جميع مالكي المركبات للاستفادة من المدة المتبقية من المهلة المحددة قبل انتهائها، والمبادرة بالسداد وتصحيح أوضاعهم خلال المهلة المتبقية.

ونوهت بأنها ستتخذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين بشأن تحصيل المخالفات فور انتهاء مدة التخفيض المعلن عنها تتضمن عدد من الإجراءات من ضمنها تنفيذ حملات ميدانية لضبط المركبات المخالفة، مع العلم أن رسوم المخالفات والتجديدات ستُحتسب بحدها الأعلى فور انتهاء المهلة المحددة للتخفيض ولن تكون هناك أية استثناءات.

علماً أن الاستعلام عن المخالفات وتسديدها متاح عبر إحدى الوسائل التالية :-
- الموقع الإلكتروني للمرور : www.trye.gov.ye
- التطبيق الإلكتروني للمرور في متجر (جوجل بلاي).
- تطبيق محفظة موبايل موني الإلكتروني.
- خدمة السريع المنتشرة لدى محلات الصرافة المعتمدة.
- فروع الإدارة العامة للمرور في الجمهورية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)