shopify site analytics
وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشف مصدر في الشحن البحري يوم الاربعاء ان اليمن أوقف انتاج وصادرات النفط الخام من مرفأ راس عيسى البحري في البحر لاحمر لاكثر من ثلاثة أسابيع

الخميس, 05-مايو-2011
صنعاء نيوز -

كشف مصدر في الشحن البحري يوم الاربعاء ان اليمن أوقف انتاج وصادرات النفط الخام من مرفأ راس عيسى البحري في البحر لاحمر لاكثر من ثلاثة أسابيع بعد هجوم الشهر الماضي على خط أنابيب النفط الرئيسي بمأرب والواصل الى الميناء .


ونقلت "رويترز" عن المصدر قوله "ليست هناك صادرات للخام من راس عيسى منذ ثلاثة اسابيع ونصف. وليس هناك انتاج لخام مأرب الخفيف منذ ذلك الحين." ولا تتوفر حاليا أي أرقام عن حجم النفط المصدر من راس عيسى.


وشهد اليمن خلال الثلاثة الأشهر الأخيرة أعمال تخريبية استهدفت محطة الكهرباء الرئيسية في مارب وأبراج النقل، غير التقطعات لصهاريج الغاز، وأخيراً ضرب أنبوب النفط بمأرب والذي تسبب –حسب رئيس البرلمان يحيى الراعي- في مخاسير تصل لـ12 مليون دولار يومياً.. والتي تاتي في إطار تصعيد المعارضة اليمنية (الانقلابيين) لدعوات احتلال المنشآت الحكومية الحيوية وشل الحراك الاقتصادي اليمني، والتي بات المواطن اليمني يدفع ثمنها بمزيد من الأزمات الخانقة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)