shopify site analytics
القدوة يكتب: محرقة رفح تفضح الاحتلال والتطرف الإسرائيلي - ندوة سياسية تناقش آثار مقتل إبراهيم رئيسي - التيار الصدري..الأبعاد الاستراتيجية لعودته السياسية - جلسة حوارية بذمار حول"لحالات النفسية وانتشارها وعلاقتها بقضايا العنف" - فضيحة مراسم تأبين إبراهيم رئيسي - مهرجان "عشاق النوستالجيا" يعيد أجواء الثمانينيات - هانم داود تكتب: المشير أحمد إسماعيل - بعد اكتر من 23 يوم مازال خبر رحيل فنان الوطن والوحدة العربية - المهندس / هدام زنيج يحتفل بتخرجه - الدكتور مراد مطير يعتزل العزوبية ويدخل قفص الفرح -
ابحث عن:



الجمعة, 06-مايو-2011
صنعاء نيوز - انتقد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الفلسطينية حماس خالد مشعل الخميس5/5/2011 "طريقة قتل" زعيم القاعدة أسامة بن لادن وإلقاء جثته في البحر ووصفها بـ "البشعة"،.
صنعاء نيوز -
انتقد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الفلسطينية حماس خالد مشعل الخميس5/5/2011 "طريقة قتل" زعيم القاعدة أسامة بن لادن وإلقاء جثته في البحر ووصفها بـ "البشعة"،.


وقال مشعل في مقابلة مع وكالة "فرانس برس" في القاهرة إن "الغرب عليه أن يتوقف قليلاً ليرى البشاعة التي مارستها الإدارة الأميركية في طريقة القتل والإلقاء في البحر التي تم التعامل بها مع بن لادن".


وأضاف "هذه مسائل إنسانية على الغرب أن يتوقف عندها فالعرب والمسلمون بشر ولابد من التعامل معهم، حتى لو اختلف احد أو اتفق مع س أو ص من الناس، بشكل إنساني"، وتابع "هناك أصول واستباحة الدم العربي والمسلم غير مقبولة من الأميركيين أو غير الأميركيين".


وجاءت انتقاد مشعل لطريقة قتل بن لادن بالرغم من قيام الولايات المتحدة بالرد بحزم على تصريحات مشابهة لرئيس الحكومة الفلسطينية التابعة لحركة حماس في غزة إسماعيل هنية.


وكان هنية دان الاثنين الغارة الأميركية التي أسفرت عن مقتل بن لادن ورأى فيها "مواصلة لسياسة القمع الأميركية القائمة على إراقة دماء العرب والمسلمين".


واعتبرت الولايات المتحدة هذه التصريحات "مشينة" فيما وصفتها فرنسا بـ"الغير مقبولة"، وكانت مؤسسة الأزهر في القاهرة انتقدت أيضا إلقاء جثة بن لادن في البحر.


ويقوم مشعل منذ بضعة أيام بزيارة للقاهرة حيث شارك الأربعاء في الاحتفال بالمصالحة بين حركته وحركه فتح بعد أربعة أعوام من الانقسام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)