shopify site analytics
شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وكيل وزارة الإدارة المحلية يطلع على أنشطة وبرامج صالة شباب البيضاء للألعاب الرياضية والشبابية القتالية

الجمعة, 10-يونيو-2022
صنعاءنيوز -

البيضاء/محمد صالح المشخر
أشاد وكيل وزارة الإدارة المحلية الدكتور أحمد محمد الشوتري بمستوى أعداد الاعبين الابطال في مختلف للألعاب الرياضية والشبابية بمحافظة البيضاء بهدف غرس وتشجيع ممارسة الرياضة بين الشباب والناشئين البراعم والنشء في مختلف الألعاب الرياضية لما له من أثر فعال على صحتهم البدنية والذهنية....

وأكد وكيل وزارة الإدارة المحلية الدكتور الشوتري خلال زيارته إلى صالة شباب البيضاء للألعاب الرياضية الفردية والجماعية القتالية أهمية إقامة الفعاليات الرياضية بما يكفل تعزيز الشباب على ممارسة الرياضة في محافظة البيضاء.في الألعاب بناء الأجسام ,الكاراتيه ,الجمباز، الكونغ فو,.وتحت شعار((شباب نحب رياضتنا )).
وشدد الوكيل الشوتري،على أهمية دور المواهب النواه الحقيقية والرافد الأساسي للأندية بالمحافظة والمنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب الرياضية ويعول عليهم تمثيل محافظة البيضاء في البطولات المحلية على مستوى الجمهورية..
وثمن بجهود أدارة صالة شباب البيضاء الرياضية بالمحافظة في تنظيم وإقامة البطولة الرياضية السنوية حتى النسخة الثانية عشر ألعاب القتالية والفردية بالمحافظة وإنجاحها في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن،وحثهم على مواصلة الرياضة وكذلك حبهم لوطنهم ومايحاك لهم من مؤامرات وحرب ناعمه ضد فئة الشباب والرياضيين ومحاولة طمس الهوية الإيمانية بين أوساط الشباب والرياضيين،وفي مجتمعهم.
.ولفت إلى أهمية صالة شباب البيضاء في إعداد وإبراز المواهب الرياضية وتعزيز الوعي بمخاطر العدوان الغاشم .،مؤكداً دعم السلطة المحلية لكافة الأنشطة والفعاليات الرياضية حسب الإمكانيات المتاحة.

وخلال الزيارة أستمع وكيل الوزارة الشوتري من الامين العام المساعد للاتحاد اليمني العام لبناء الاجسام مدير صالة شباب البيضاء الكابتن عبدالله علي اللسواس إلي شرح حول برنامج وأنشطة صالة شباب البيضاء والصعوبات التي تواجهها وسبل معالجتها خاصة في ظل الظروف الراهنة إزاء العدوان والحصار.،،منوها بأن يتم حالياً إعداد الاعبيين الأبطال في الألعاب بناء الأجسام ,الكاراتيه ,الجمباز، الكونغ فو,بهدف الاعداد المتميز للمشاركات في البطولات المحلية على مستوى المحافظة والتي تخلق روح التنافس بين المشاركين في ابراز المواهب في مختلف الألعاب الرياضية القتالية والفردية بمحافظة البيضاء .
وخلال الزيارة قدمت فقرات استعراضيه للألعاب الفردية الرياضية التي امتع الحاضرين بالفنون الجمالية الجسمانية الرائعة ومهاراتهم الرياضيه في لعبة الكونغ فو بقيادة الكابتن خالد السعدي وكذلك لعبة بناء الاجسام بقيادة الكابتن عبدالله علي اللسواس وبحضور جمهور كبير من محبي الرياضه بمدينة البيضاء.

رافقة خلال الزيارة مدرب للعبة الكونغ فو بالمحافظة الكابتن خالد السعدي وعدد من الشخصيات الرياضية والشبابية بمحافظة البيضاء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)