shopify site analytics
المستشار احمد الاسدي يحتفل بزفاف نجله (بشار)يوم 17يوليو القادم - مأساة الرئيس المشاط .. هزررر قلبي!!؟ - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - شريحتنا الذهبية - سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  اشارت مصادر مقربة في النادي الاهلي الساحلي بالحديدة عن وجود رصيد مجمد في احد البنوك بالحديدة تابع للنادي الأهلي الساحلي يصل لقرابة نصف مليار ريال .

السبت, 11-يونيو-2022
صنعاء نيوز/ -
1 of 1
External
Inbox

الحديدة - فضل سعيد



اشارت مصادر مقربة في النادي الاهلي الساحلي بالحديدة عن وجود رصيد مجمد في احد البنوك بالحديدة تابع للنادي الأهلي الساحلي يصل لقرابة نصف مليار ريال .

واشار المصدر بأن المبلغ موجود في حساب النادي الاهلي الساحلي في البنك الا أن ادارة النادي الحالية عجزت عن استخراجه او التصرف به كونه مجمد ومربوط بموافقة وتوقيع رئيس النادي علي الشحاري والذي يتواجد حاليا في محافظة عدن والذي لا يزال يرفض سحب المبلغ في الوقت الراهن او تسليمه للهيئة الإدارية الحالية والتي يتراس مجلسها .

وفي وقت سابق اعلن مروان عبد الدايم مشرف مجموعة هائل سعيد انعم وشركاءه قطاع الحديدة والذي يشغل منصب نائب رئيس النادي عن تقديم مجموعة هائل سعيد انعم مبلغ خمسة مليون ريال للنادي الأهلي مساهمة ودعم منها لاجل استعداد النادي لخوض غمار منافسات دوري الدرجة الثانية فيما منحت نفس المجموعة هائل سعيد مبلغ ثلاثون مليون ريال لكل اندية محافظة تعز التي تستعد لخوض نفس المنافسة .

واعتبر كثير من المتابعين بأن المبلغ الممنوح من مجموعة هائل سعيد لايفي بالغرض خصوصا بأن النادي يسعى للتعاقد مع سبعة لاعبين محترفين للعب في صفوفه ولديه الكثير من الالتزامات ابرزها مرتبات اللاعبين الحاليين والمحترفين . الجدير بالذكر بأن النادي الاهلي بالحديدة يمر بأزمة مالية خانقة خصوصا انه يستعد لخوض منافسات بطولة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم المؤهلة للدرجة الاولى والتي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم وستنطلق خلال اسابيع حيث اعلن النادي في وقت سابق عن عزمه للتعاقد مع سبعة لاعبين محترفين الامر الذي سيزيد من معاناته المالية .

2 Attachments
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)