shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  يبدو أن صراحة الفنانة شيرين عبد الوهاب وعفويتها ستتسبب لها بمزيد من الأزمات لها.
فبعدما أجابت صاحبة “آه يا ليل” على سؤال من أحد متابعيها عن أغنية ندمت

الإثنين, 13-يونيو-2022
صنعاء نيوز/ -

القاهرة- متابعات: يبدو أن صراحة الفنانة شيرين عبد الوهاب وعفويتها ستتسبب لها بمزيد من الأزمات لها.
فبعدما أجابت صاحبة “آه يا ليل” على سؤال من أحد متابعيها عن أغنية ندمت على تقديمها، بأنها “ماتجرحنيش”، اعترض كاتب الكلمات الشاعر بهاء الدين محمد على الأمر.
وهاجم محمد الفنانة سارداً كواليس جمعته بشيرين كانت مخفية عن الإعلام، مشددا على أن شيرين تجاوزت الحدود معه.
واسترجع الشاعر حينما دخلت للمرة الأولى إلى مكتبه بصحبة نصر محروس، وبعد دقائق من اللقاء بدأت بالبكاء، وحينما سألها نصر محروس عن السبب أجابت باللهجة المصرية: “عشان قاعدة مع الأستاذ بهاء”.
كما ستذكر أيضاً حادثة أخرى حينما رشحها لأداء أغنية “كتير بنعشق” التي قدمت في فيلم “عن العشق والهوى”، حينها كانت شيرين موقوفة عن العمل بإذن من النقابة، ولولا تدخل بهاء لما استطاعت تقديم الأغنية، وفق كلامه.
والموقف الثالث كان حين اتصل به مدير أعمالها يسأل عن عمل جديد، وهو ما استنكره الشاعر رغم احترامه للمتصل، ورأى أنه تصرّف خاطئ في أعراف المهنة.
أما عن الأغنية التي فجّرت الأزمة، فتحدث محمد أن أداء شيرين لم يعجبه أبداً في أغنية “ما تجرحنيش” مع كامل احترامه لصوتها.
كما شدد على أنه يعتبر الأغنية واحدة من أهم أعماله ومن حقه الدفاع عنها أمام تهور من قدمتها، وفق قوله.
وفي النهاية، أكد الشاعر المصري الذي تعاون مع فانين كثر على رأسهم عمرو دياب، أنه لأول مرة يجد شخصا يحارب نفسه ويخطئ في حق مبدعين شاركوا في صناعته، بحسب تعبيره.
إلى ذلك شدد على أن تصريحه هذا جاء بمثابة رد اعتبار بعد خطأ شيرين، موجهاً كلامه للفنانة بأن ليس من حقها تجاوز حجم بعض الأشخاص ولا أعمالهم مهما حصل.
يشار إلى أن الفنانة المصرية كانت مرّت خلال الأشهر الماضية بأزمات كثيرة، آخرها طلاقها من الفنان حسام حبيب وما تبعها من إشاعات.
أما فنياً، فطرحت أغنية “وبحلفلك” عبر قناتها في “يوتيوب” في ديسمبر/كانون الثاني الماضي، ولاقت رواجاً كبيراً.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)