shopify site analytics
مأساة الرئيس المشاط .. هزررر قلبي!!؟ - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - شريحتنا الذهبية - سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا - أبو غزاله : أَقُوْلُ وَرِزْقِيْ عَلَى الله: “القَادِمَ أسوأ” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بالضربة القاضية.. ملاكم يمني يتألق رافعا علم بلاده ويحقق فوزه الحادي عشر على التوالي بلا خسارة

الثلاثاء, 14-يونيو-2022
صنعاءنيوز -
  

نجح الملاكم اليمني الأمريكي خالد التويتي -25 عاماً- في تحقيق فوزه الحادي عشر، بعد تغلبه في نزال السبت 11 يونيو 2022م، مع خصمه الملاكم ستارلين رييس سييرا في جمهورية الدومنيكان.

وحقق التويتي، انتصارا مبهرا أمام خصمه في الجولة الأولى بالضربة القاضية في الدقيقة الأولى من النزال مع ملاكم جمهورية الدومنيكان.

وبذلك يكون خالد التويتي الملاكم اليمني ذو الجنسية الأمريكية قد حقق انتصاره الحادي عشر على التوالي في وزن الريشة وبدون أي خسارة خلال مشواره في عالم الملاكمة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتأمل الجماهير اليمنية أن يمضي التويتي على خطى النجم اليمني (بريطاني الجنسية) نسيم حميد، الذي أبهر العالم بأدائه وانتصاراته وأسلوبه الفريد، فقد نجح في فرض سطوته على لقب وزن الريشة خلال حقبة التسعينيات، وخاض مسيرة زاهية توجها بـ36 انتصارا، مقابل هزيمة واحدة، قبل أن يعتزل عام 

ــــــــــــــــــــــــــــــــ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)