shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفادت مصادر محلية في منطقة ام عين بمديرية لودر محافظة أبين في اليمن لـ"صنعاءنيوز" أن عناصر تخريبية مسلحة خارجة على النظام والقانون قامت فجر اليوم بإطلاق النار على شرطة النجدة المرابطين في مثلث ام عين الذي يقع على الخط المؤدي من لودر – مودية- أبين، ما أدى إلى استشهاد (4) جنود منهم وإصابة أخر .

الثلاثاء, 28-يوليو-2009
صنعاءنيوز -

أفادت مصادر محلية في منطقة ام عين بمديرية لودر محافظة أبين في اليمن لـ"صنعاءنيوز" أن عناصر تخريبية مسلحة خارجة على النظام والقانون قامت فجر اليوم بإطلاق النار على شرطة النجدة المرابطين في مثلث ام عين الذي يقع على الخط المؤدي من لودر – مودية- أبين، ما أدى إلى استشهاد (4) جنود منهم وإصابة أخر .

وقال الشيخ الخضر البرشاء شيخ منطقة ام عين "موقع الحادث" لـ"المؤتمر نت" إن عناصر تخريبية مسلحة تضم 10 اشخاص نصبت كميناً لأفراد النجدة المتواجدين في المثلث وأطلقت النار ما أدى إلى استشهاد أربعة جنود وإصابة أخر .

وعبر الشيخ البرشاء عن إدانة واستنكار هذا العمل الإجرامي الذي يتنافى مع الدين والشرع وعادات وتقاليد أبناء المنطقة،مؤكداً أن الجنود الأربعة الذين استشهدوا كانوا يتصفون بأخلاق عالية ،داعياً أبناء المنطقة إلى نبذ وإدانة هذه التصرفات التي تمس امن واستقرار المنطقة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)