shopify site analytics
جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - شريحتنا الذهبية - سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا - أبو غزاله : أَقُوْلُ وَرِزْقِيْ عَلَى الله: “القَادِمَ أسوأ” - الأمن الإنساني وأبعاده في القانون الدولي العام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
زار وكيل قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة عبد الله الرازحي اليوم الأربعاء، عددًا من المراكز التابعة للوزارة (مركز تعليم اللغات والحاسوب بسعوان، والارضية التابعة للوزارة

الخميس, 16-يونيو-2022
صنعاء نيوز/ -

زار وكيل قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة عبد الله الرازحي اليوم الأربعاء، عددًا من المراكز التابعة للوزارة (مركز تعليم اللغات والحاسوب بسعوان، والارضية التابعة للوزارة بجولة الاربعين، والمركز الصيفي بدار رعاية الأيتام ومركز شباب دار رعاية الأيتام بشارع تعز.
وخلال الزيارات الميدانية اطلع وكيل القطاع على البرامج والدورات التدريبية بمركز تعليم اللغات والحاسوب ، كما استمع من إدارة المركز إلى شرح مفصل عن سير هذه البرامج وأهميتها بالنسبة للمنتسبين للمركز.
عقب ذلك قام الأخ الوكيل بتفقد الارضية التابعة لوزارة الشباب والرياضة في جولة الأربعين بسعوان، حيث تم إطلاعه على آخر مستجدات قضية الارضية والإجراءات التي تم اتخاذها للحيلولة دون الاستيلاء عليها من قبل البعض، حيث وضع الأخ فارس السقيا مدير عام المركز كافة الإشكاليات على طاولة الوكيل.
بدوره شدد وكيل القطاع عبد الله الرازحي على ضرورة تسوير الأرضية والاستفادة منها في إيجاد بنية تحتية للمنشآت والمرافق الشبابية بما يعود بالفائدة على الشباب في مختلف المجالات.

وتواصلت الزيارات من خلال إطلاع الرازحي على المركز الصيفي بدار رعاية الأيتام الذي رافقه فيها مدير الدار الأستاذ احمد الخزان للاطلاع على الأنشطة والبرامج والفعاليات هادفة، وتخلل الزيارة استعراض لإبداعات الشباب في المجالين الأدبي والإنشادي.

واختتم وكيل قطاع الشباب عبد الله الرازحي برنامج زياراته بتفقد مركز شباب دار الأيتام، والذي تم التوجيه المسبق بتفعيل أنشطة المركز بالتنسيق بين إدارته وبين وزارة الشباب والرياضة ممثلة بقطاع الشباب الإدارة العامة للمراكز الشبابية وأندية العلوم.
رافق وكيل القطاع خلال الزيارات الإخوة محمد نعمان مدير عام المراكز الشبابية وأندية العلوم، ويحيى النميري مدير عام الرقابة الداخلية والتفتيش بوزارة الشباب .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)