shopify site analytics
مأساة الرئيس المشاط .. هزررر قلبي!!؟ - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - شريحتنا الذهبية - سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا - أبو غزاله : أَقُوْلُ وَرِزْقِيْ عَلَى الله: “القَادِمَ أسوأ” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - للمرة الأولى منذ هزيمتها قضائيًا أمام طليقها، النجم العالمي جوني ديب Johnny Depp، خرجت النجمة آمبر هيرد Amber Heard، في أول حوار تلفزيوني لها لتكشف الكثير

الخميس, 16-يونيو-2022
صنعاء نيوز/ -
واشنطن- متابعات: للمرة الأولى منذ هزيمتها قضائيًا أمام طليقها، النجم العالمي جوني ديب Johnny Depp، خرجت النجمة آمبر هيرد Amber Heard، في أول حوار تلفزيوني لها لتكشف الكثير عن كواليس قضية التشهير التي شغلت الرأي العام العالمي.
فبعد نزاع قضائي استمر على مدار نحو شهرين، انتصر النجم العالمي جوني ديب Johnny Depp، على زوجته السابقة آمبر هيرد Amber Heard.
وبعدما أسدلت المحكمة الستار على الدعوى القضائية التي أقامها الممثل الأمريكي جوني ديب ضد طليقته آمبر هيرد، أعلنت أمبر هيرد استئناف الحكم بتعويض 15 مليون دولار للنجم جوني ديب على خلفية تشهيرها به.
وتحدثت عن حكم إدانتها في قضية التشهير في مقابلة من ثلاثة أجزاء مع برنامج Today Show ، الذي تم تسجيله مسبقًا، يوم الخميس، وبدأ بثه صباح الإثنين، وفقًا لموقع صحيفة «ديلى ميل» البريطانية.
وفي أول مقابلة تلفزيونية لها بعد إصدار الحكم بقضية جوني ديب، اعتقدت آمبر هيرد أن تصوير المحاكمة على وسائل التواصل الاجتماعي لم يكن عادلاً.
وفي الحلقة التي ستبث يوم 17 يونيو/حزيران، في برنامج “تودي شو” على قناة “إن بي سي” الأميركية، قالت هيرد في حديثها عن حكم هيئة المحلفين: “أنا لا ألومهم، أفهم في الواقع أن ديب شخصية محبوبة، إنه ممثل رائع”.
كما تحدثت هيرد عن الرأي العام في القضية التي استمرت 6 أسابيع موضحة أنها لا تكترث بآراء الناس تجاه شئونها الخاصة: “لا أهتم بآراء الناس عني أو عن أموري الخاصة التي تدور في بيتي أو في حياتي الزوجية. لا أتوقع أن على الشخص العادي أن يعرف تفاصيل مثل هذه فلذلك لا آخذ هذه الآراء بشكل شخصي”.
كما علقت أمبر هيرد، على السخرية التي تعرضت لها على مواقع التواصل الاجتماعي: “حتى ولو تظن أنني كاذبة أو أنني أستحق الكراهية، لا يمكنك أن تنظر إلي وتقول أن معاملة السوشيال ميديا لي كانت عادلة”.
وتعد علاقة جوني ديب وأمبر هيرد واحدة من بين العلاقات التي شغلت الرأي العام لفترة طويلة، خاصة بعدما وصل النزاع فيها إلى ساحات القضاء، وتبادل الثنائي القضايا التي تنوعت ما بين قضايا تشهير وأخرى خاصة بالتعدي.
وتستأنف هيئة المحلفين في قضية الممثلين جوني ديب وأمبر هيرد، في قضية تحظى باهتمام إعلامي وجماهيري واسع.
ونقلت المجلة عن خبراء قانونيين، قولهم إنه من أجل استئناف حكم هيئة المحلفين، سيتعين على هيرد تقديم 10 ملايين دولار، كسند بنكي للمحكمة من إجمالي ما حكم به عليها في الدعوى لصالح جوني ديب وهو 15 مليون دولار، متوقعين أن تفشل النجمة في دفع ذلك المبلغ.
وذكر محامي آمبر هيرد أنّ موكّلته ستستأنف قرار هيئة المحلّفين الذي يدينها بالتشهير بزوجها السابق جوني ديب عندما زعمت أنها ضحيّة عنف جنسيّ.
استغرقت مداولات الأعضاء السبعة في الهيئة، وهم خمسة رجال وامرأتان، نحو 13 ساعة منذ الجمعة، للتوصل إلى قرار بالإجماع، بإلزام أمبير هيرد دفع أكثر من 10 ملايين دولار كتعويضات عطل وضرر للنجم.
واعتبرت الهيئة أن الممثلة البالغة 36 عاماً شوهت سمعة ديب في مقال كتبته في صحيفة “واشنطن بوست” سنة 2018 ووصفت فيه نفسها بأنها “شخصية عامة تمثّل العنف الأسري، رغم عدم ذكرها اسمه صراحة في المقال.
وفي الوقت الذي قالت فيه آمبر هيرد إنها أصيبت بخيبة أمل تفوق الكلمات، حينما حكمت هيئة المحلفين لصالح جوني ديبن احتفل جوني ديب في حانة في نيوكاسل بالمملكة المتحدة، حيث شوهد وهو يشرب نخب النتيجة مع المغني سام فيندر.
وتقدم ديب بدعوى تشهير ضد آمبر هيرد بقيمة 50 مليون دولار، بسبب مقال كتبته الأخيرة في صحيفة واشنطن بوست اتهمته فيه باستغلال سلطاته ضده والاعتداء عليها جسديا.
وشهدت المحاكمة عرضاً على الملأ لخبايا حياة النجمين الخاصة أمام ملايين المشاهدين الذين تابعوا وقائع جلساتها عبر محطات التلفزيون في مختلف أنحاء العالم.
وكشفت قضية جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد عن أنهما كانا يعيشان حياة زوجية مضطربة نفسيًا، وأنه كان هناك العديد من الخلافات التي واجهتهما خلالها.
وسعى الممثل جوني ديب، طوال مدة المحاكمة إلى إقناع هيئة المحلفين بأن اتهامات العنف الأسري الموجهة إليه كاذبة وأنها كلفته حياته المهنية، وعمد محامو الممثلة البالغة 36 عامًا إلى إغراق جوني ديب بأسئلة عن ماضيه المتعلق بتعاطي المخدرات والكحول، سعياً منهم إلى تقويض صدقيته.
ونُقلت هذه الوقائع مباشرة عبر المحطات الإخبارية الأمريكية التي تبدي اهتماماً كبيراً بالتفاصيل التي تكشفها هذه المحاكمة، وحافظ ديب على رباطة جأشه خلال هذا الاستجواب، وبقي في الغالب هادئاً، ما خلا بعض لحظات الغضب، فعندما حاول وكيل هيرد المحامي بِن روتنبورن الضغط على ديب للإجابة بـ«نعم أو لا» على سؤال بسيط، أجاب جوني ديب قائلاً إن «لا شيء بسيطاً في هذا الملف».
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)