shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد إعادة تأهيل وترميم،المخبز الخيري بمدينة البيضاء،لتأمين رغيف الخبز للفئات الأشد فقرا بتمويل من مكتب هيئة الأوقاف

الخميس, 16-يونيو-2022
صنعاءنيوز -
.
البيضاء/محمد صالح المشخر
أطلع وكيل محافظة البيضاء عبدالله أحمد الجمالي ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص على احتياجات مشروع إعادة تأهيل وترميم،مبني المخبز الخيري فرن الكدم القديم بمدينة البيضاء،لتأمين رغيف الخبز للفئات الأشد فقرا بتمويل من مكتب هيئة الأوقاف بالمحافظة.

وخلال الزيارة أستمعا الجمالي والرصاص من مدير عام مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة البيضاء القاضي عبدالرحمن محمد الديلمي إلي شرح حول أبرز احتياجات ومتطلبات اعتماد مشروع إعادة تأهيل وترميم المخبر الشعبي فرن الكدم القديم في شارع البركة وسط مدينة البيضاء والذي سوف يستهدف المخبز 300 حالة من أسر الشهداء والنازحين وفقراء ومحتاجين في مدينة البيضاء مركز المحافظة،وفق الخطة والبرنامج المعد.بالتنسيق مع السلطة المحلية والتنفيذية بمدينة البيضاء،ضمن المشاريع الخيرية التي تتبناها الهيئة العامة للأوقاف ممثلة في فرع مكتب محافظة البيضاء.
وأوضح/مدير عام فرع الهيئة بمحافظة البيضاء الديلمي،أن خطة مشروع إعادة تأهيل وترميم هذا المخبز سيجسد توجه هيئة الأوقاف لدعم المشاريع الخيرية التي تحقق مقاصد الواقفين وتلامس احتياجات الفئات الفقيرة والمتضررة من تداعيات الأزمة الراهنة في محافظة البيضاء.
وخلال الزيارة،أشار وكيل محافظة البيضاء الجمالي،إلى أن مشروع إعادة تأهيل وترميم المخبز سيهدف لتغطية احتياجات الأسرة المستهدفة من رغيف الخبز في إطار تعزيز مبدأ التكافل والتراحم في المجتمع خاصة في ظل إستمرار العدوان والحصار.

لفت وكيل محافظة البيضاء،إلي أهمية تعاون المجتمع في حماية أموال الوقف ومساندتها لرعاية المساجد وأعمال البر والإحسان وإيصال مبراتها إلي المصارف الوقفية للإسهام في التنمية المجتمعية..
وثمن،الوكيل الجمالي،دعم وجهود فرع الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة البيضاء والجهات ذات العلاقة في تنفيذ مشروع إعادة تأهيل وترميم المخبز الخيري والوصول للمستهدفين في أحياء وشوارع مدينة البيضاء..

من جانبه،ثمن رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص،دور الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة في تبني مثل هذه المشاريع الخيرية لتوفير الاحتياجات الأساسية للفقراء والمحتاجين وتخفيف معاناتهم في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن وما افرزه العدوان والحصار من آثار ومعاناة انسانية للشعب اليمني.
وأكد الرصاص.،إستعداد السلطة المحلية والتنفيذية بمدينة البيضاء التعاون مع فرع الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة وتذليل الصعوبات في حماية اراضي وممتلكات الوقف..
ودعا الرصاص،التجار وفاعلي الخير إلى المساهمة في دعم وتبني مثل هذه المشاريع الانسانية التي تسهم في التخفيف من معاناة الفقراء والأسر النازحة بمدينة البيضاء..
رافقهم خلال الزيارة مدير عام مكتب الهيئة العامة للاستثمار بالمحافظة أحمد سالم الطاهري،وعضو المجلس السياسي المحلي بالمحافظة جعبل العلوي الرصاص،وعضو رابطة علماء اليمن بالمحافظة محمد أحمد السقاف ونائب مشرف عام مدينة البيضاء الشيخ خالد محمدوة ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من المسؤولين في مدينة البيضاء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)