shopify site analytics
المستشار احمد الاسدي يحتفل بزفاف نجله (بشار)يوم 17يوليو القادم - مأساة الرئيس المشاط .. هزررر قلبي!!؟ - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - شريحتنا الذهبية - سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اختتم بمحافظة إب اليوم برنامج تدريبي حول التقارير المالية والفنية ومنهجية إعدادها بين النظرية والتطبيق

الجمعة, 17-يونيو-2022
صنعاء نيوز / -



صنعاء نيوز …،

اختتم بمحافظة إب اليوم برنامج تدريبي حول التقارير المالية والفنية ومنهجية إعدادها بين النظرية والتطبيق، نظمها فرع الهيئة بالمحافظة.

هدف البرنامج في ثلاثة أيام، إكساب 48 من كوادر فرع الهيئة العامة للموارد المائية بالمحافظة، مهارات حول أساليب وطرق إعداد التقارير وصياغتها بما يسهم في تطوير وتجويد العمل المؤسسي بفرع الهيئة.

وفي الاختتام أشار مدير فرع الهيئة بالمحافظة المهندس ياسر السياغي، إلى أن البرنامج يأتي في إطار الحرص على تدريب وتطوير وتنمية قدرات ومهارات الكوادر الوظيفي.

وأشاد بحرص الجميع على الاستفادة من البرنامج لتطوير الأداء والعمل بمنهجية تواكب التطورات في إعداد التقارير وعكسها على الواقع.

وبين المهندس السياغي، أن إعداد التقارير والتخطيط السليم المبني على أسس مدروسة لرفع كفاءة الأداء بما يواكب متطلبات العمل وفقاً للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة .. مثمناً دعم ومساندة قيادة الهيئة لتنفيذ الدورات والبرامج التأهيلية لتعزيز الأداء.

شارك في إعداد البرنامج المدير المالي بالهيئة الدكتور ماجد المطري والمدربين نزار المتوكل وأحمد الجماعي ومدراء إدارات التراخيص والدراسات الرقابة بفرع الهيئة.

حضر الاختتام نائب مدير فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بإب محمد الورافي ومستشار فرع هيئة الموارد بشير فيروز.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)