shopify site analytics
حشود مليونية تحت الأمطار بالعاصمة صنعاء في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة" - قيادات جامعة ذمار ومجلس التنسيق يشاركون في المسيرة - مسيرات حاشدة في مديريات المربع الغربي بمحافظة إب - مسيرة حاشدة بمديرية عتمة تأكيداً على استمرار مساندة غزة حتى النصر - مناشدة لقائد الثورة .. بأطلاق سراح احد كبار تجار الحديدة - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - حاشد الأحمر يحضر افتتاح بطولة كأس العالم للفروسية - مفاعل ديمونا تعرض لإصابة - شاهد تفعيل أنظمة الدفاع الجوي في محافظة أصفهان الإيرانية - أمريكا تستخدم الفيتو ضد مشروع قرار جزائري بعضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اختتم بمحافظة إب اليوم برنامج تدريبي حول التقارير المالية والفنية ومنهجية إعدادها بين النظرية والتطبيق

الجمعة, 17-يونيو-2022
صنعاء نيوز / -



صنعاء نيوز …،

اختتم بمحافظة إب اليوم برنامج تدريبي حول التقارير المالية والفنية ومنهجية إعدادها بين النظرية والتطبيق، نظمها فرع الهيئة بالمحافظة.

هدف البرنامج في ثلاثة أيام، إكساب 48 من كوادر فرع الهيئة العامة للموارد المائية بالمحافظة، مهارات حول أساليب وطرق إعداد التقارير وصياغتها بما يسهم في تطوير وتجويد العمل المؤسسي بفرع الهيئة.

وفي الاختتام أشار مدير فرع الهيئة بالمحافظة المهندس ياسر السياغي، إلى أن البرنامج يأتي في إطار الحرص على تدريب وتطوير وتنمية قدرات ومهارات الكوادر الوظيفي.

وأشاد بحرص الجميع على الاستفادة من البرنامج لتطوير الأداء والعمل بمنهجية تواكب التطورات في إعداد التقارير وعكسها على الواقع.

وبين المهندس السياغي، أن إعداد التقارير والتخطيط السليم المبني على أسس مدروسة لرفع كفاءة الأداء بما يواكب متطلبات العمل وفقاً للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة .. مثمناً دعم ومساندة قيادة الهيئة لتنفيذ الدورات والبرامج التأهيلية لتعزيز الأداء.

شارك في إعداد البرنامج المدير المالي بالهيئة الدكتور ماجد المطري والمدربين نزار المتوكل وأحمد الجماعي ومدراء إدارات التراخيص والدراسات الرقابة بفرع الهيئة.

حضر الاختتام نائب مدير فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بإب محمد الورافي ومستشار فرع هيئة الموارد بشير فيروز.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)