shopify site analytics
مأساة الرئيس المشاط .. هزررر قلبي!!؟ - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - شريحتنا الذهبية - سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا - أبو غزاله : أَقُوْلُ وَرِزْقِيْ عَلَى الله: “القَادِمَ أسوأ” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بعد زلة لسان بوش الابن.. نانسي بيلوسي تعزو تدهور الوضع الاقتصادي في أمريكا إلى الحرب على “صدام حسين”

الجمعة, 17-يونيو-2022
صنعاء نيوز/ -


واشنطن- متابعات: أثارت رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي، موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ألقت باللوم على الوضع الاقتصادي السيئ في الولايات المتحدة على “الحرب في العراق”.
وقالت بيلوسي في تصريح إن الوضع الاقتصادي المتردي سببه “الحرب في العراق وكورونا”.

وردا على ذلك سخر أحد المغردين على “تويتر” من بيلوسي داعيا إلى إخضاعها لفحص طبي للتأكد من صحتها العقلية.
وكتب مغرد آخر: “انتظر ماذا؟ التضخم خارج عن السيطرة بسبب حرب انتهت قبل 11 عاما؟”.
وسأل آخر ساخرا: “هل انتهى الأمر عندما قصف (الرئيس العراقي الراحل) صدام بيرل هاربور؟ وهل تكتشف نانسي للتو أن لديها يدين؟”.
وكان الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الإبن، وقع في زلة لسان مشابهة قبل حوالي الشهر عندما زعم أن النظام الانتخابي في روسيا هو الذي أدى إلى التصعيد في أوكرانيا، وقال: “الانتخابات الروسية مزيفة.. النتيجة هي غياب المساءلة في روسيا وقرار رجل واحد لشن غزو غير مبرر ووحشي للعراق.. أعني أوكرانيا..”

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)