shopify site analytics
المستشار احمد الاسدي يحتفل بزفاف نجله (بشار)يوم 17يوليو القادم - مأساة الرئيس المشاط .. هزررر قلبي!!؟ - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - شريحتنا الذهبية - سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أزالت الفنانة المصرية المعروفة بدرية طلبة منشورا كتبته عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” كشفت من خلاله عن عودة ابنة شقيقها لمنزلها سالمة.

السبت, 18-يونيو-2022
صنعاء نيوز/ -


القاهرة- متابعات: أزالت الفنانة المصرية المعروفة بدرية طلبة منشورا كتبته عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” كشفت من خلاله عن عودة ابنة شقيقها لمنزلها سالمة.
وكتبت بدرية طلبة عبر صفحتها الخاصة بموقع “فيسبوك”: “بشكر كل اللي اهتم وسأل وأطمن من الدولة وقسم الشرطة التابعة ليه ومن النقابة واطمنوا على البنت من باباها وبكرر تانى أنا شيلت البوست بسبب التعليقات البايخه مشلتهوش من فراغ”.
وكانت بدرية طلبة قد كتبت منشورا، تنصح فيه بضرورة توخي الحذر والحرص على البنات الكبار: “والله ما كنت بصدق، وماكنش يجي على بالى أبدا إن دي حقيقة لكن حصلت لحد مني اللي تشكت دي بنت أخويا وربنا ستر، ورجعت بيتها بالسلامة، أمانة خدوا بالكم من بناتكم، لأن واضح إن البنات الكبار هما السن المستهدف شيروا على قد ما تقدروا عشان نوعي الناس، دا مش بوست منقول دي صفحتي أنا بدرية طلبة ودي بنت أخويا”.
وقالت وزارة الداخلية المصرية، إنه عقب رصد تداول منشور لإحدى الفنانات عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” زعمت خلاله تعرض ابنة شقيقها للخطف، تبين عدم صحة تلك الادعاءات، وأن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه عقب خروج ابنة شقيقها صحبة والدتها للتسوق وشراء بعض المستلزمات ونتيجة لارتفاع درجة الحرارة شعرت بحالة إعياء، ولدى علم الفنانة المذكورة بالأمر قامت بكتابة المنشور المشار إليه دون التحقق من الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
وكانت وسائل الإعلام المصرية قد تحدثت عن رسالة غريبة تظهر فجأة على هاتف المواطنين، يتم تناقلها بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية.
وكشفت الرسالة المنتشرة على الجروبات، أنه توجد طريقة جديدة للخطف، عن طريق الشك بالدبوس، الذي يتسبب في حالة من الإغماء الفوري سواء للفتاة أو الشاب، وتقوم العصابة باصطحابه بعربية أخرى في انتظارهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)