shopify site analytics
المستشار احمد الاسدي يحتفل بزفاف نجله (بشار)يوم 17يوليو القادم - مأساة الرئيس المشاط .. هزررر قلبي!!؟ - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - شريحتنا الذهبية - سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اعتراف ضمني بارتكاب الجريمة.. الجيش الإسرائيلي: لم يتم إطلاق النار على الصحفية شيرين أبو عاقلة “عمداً”

السبت, 18-يونيو-2022
صنعاء نيوز/ -
القدس- (د ب أ) – رفض الجيش الإسرائيلي مزاعم عن سبق الإصرار والترصد في قضية مقتل شيرين أبو عقله في الضفة الغربية بعد تحقيق داخلي.
وأعلن الجيش، اليوم الجمعة ، أن “الصحفية لم يُطلق عليها الرصاص عمداً بأي شكل من الأشكال”. وبحسب رواية الجيش ، لم يتضح من أين جاءت الطلقة القاتلة.
وكانت الصحفية التي تعمل بقناة الجزيرة، قد لقيت حتفها في أيار/ مايو خلال عملية عسكرية إسرائيلية في جنين شمال الضفة الغربية.
وأفاد الجيش في وقت لاحق بوقوع اشتباكات عنيفة لإطلاق النار مع نشطاء فلسطينيين في جنين.
وأثار مقتل “أبو عاقلة” فزعا على الساحة الدولية. وألقى المدعي العام الفلسطيني باللوم على إسرائيل واتهم الجنود بتعمد قتل الصحفية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)