shopify site analytics
مأساة الرئيس المشاط .. هزررر قلبي!!؟ - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - شريحتنا الذهبية - سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا - أبو غزاله : أَقُوْلُ وَرِزْقِيْ عَلَى الله: “القَادِمَ أسوأ” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في منطقة بعيدة عن أوكرانيا حيث يستعر القتال منذ نحو 4 أشهر، وقعت “مناوشة” عسكرية روسية مع دولة أوروبية أخرى، الجمعة

السبت, 18-يونيو-2022
صنعاء نيوز/ -
مناوشة واستفزاز” عسكري بين روسيا وبلد أوروبي يجري في عرض البحر.. هذه التفاصيل والنتيجة

موسكو- متابعات: في منطقة بعيدة عن أوكرانيا حيث يستعر القتال منذ نحو 4 أشهر، وقعت “مناوشة” عسكرية روسية مع دولة أوروبية أخرى، الجمعة.
وقالت الدنمارك إن سفينة حربية روسية اخترقت مياهها الإقليمية شمالي بحر البلطيق، وفق ما أوردت وكالة “رويترز”.
وذكر الجيش الدنماركي أن القطعة الحربية الروسية دخلت مياهها الإقليمية من دون إذن عند الساعة 00:30 من فجر الجمعة بتوقيت غرينتش، وكررت الخرق بعد عدة ساعات.
وغارت السفينة الحربية الروسية، بعدما تحركت قطع من البحرية الدنماركية إلى المكان وأجرت “اتصالا” معها عبر موجات الراديو الملاحية.
وقال وزير الخارجية الدنماركي جيبي كوفود، في تغريدة عبر “تويتر”، إن ما حدث “استفزاز روسي غير مسؤول وغير مقبول”.
وأضاف في بيان: “تم إبلاغ السفير الروسي بكلمات شديدة الوضوح، أن هذا النوع من التصرفات غير مقبول بالمرة. لن نقبل هذا النوع من الاستفزازات الروسية”.
ولم يصدر بعد حتى الآن تعليق من الجانب الروسي بشأن هذه الحادثة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)