shopify site analytics
المستشار احمد الاسدي يحتفل بزفاف نجله (بشار)يوم 17يوليو القادم - مأساة الرئيس المشاط .. هزررر قلبي!!؟ - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - شريحتنا الذهبية - سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - احتفلت جامعة إب صباح اليوم بتخرج الدفعة السابعة عشر من كلية طب الأسنان * دفعة طبيب لأجلك يا وطن والبالغ عددهم 128 خريجا وخريجة  .

الأحد, 19-يونيو-2022
صنعاء نيوز/ -


إب/حميد الطاهري

احتفلت جامعة إب صباح اليوم بتخرج الدفعة السابعة عشر من كلية طب الأسنان * دفعة طبيب لأجلك يا وطن والبالغ عددهم 128 خريجا وخريجة .

وفي الحفل الذي حضره وكيل المحافظة الشيخ قاسم المساوى أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب أن هذا الإحتفال يعد لونا من ألوان الصمود والثبات في مواجهة العدوان ومؤامراته التي تستهدف جيل الحاضر والمستقبل .

مشيدا بالجهود التي بذلت من قبل قيادة وكوادر وطلبة الكلية خلال السنوات المنصرمة وقدرتهم على تجاوز مختلف الصعوبات التي أحاطت بالعملية التعليمية.

من جانبه حث عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبدالحق الحسني كافة الخريجين على بذل قصارى جهودهم في خدمة وطنهم والتمسك بالقيم والمثل الدينية والوطنية وتقديم خدماتهم للمجتمع بأمانة وإخلاص بعيدا عن المصالح الآنية الأنوية.
موضحا في معرض حديثه أن مسيرة تجويد وتطوير الأداء في الكلية تسير بوتيرة عالية ترجمة لإستراتيجية الجامعة ومواكبة لطموحات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وفي الحفل قدمت عدد من الفقرات المعبرة وكلمة عن ملتقى الطالب الجامعي قدمها الخريج هشام وجيه الدين كما تم تكريم كوادر الكلية وخريحي الدفعة بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي والنائب للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور فؤاد حسان وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف ومساعده الأستاذ رياض ماطر وعميد الكلية السابق الأستاذ الدكتور مختار الدميني وأمين عام الكلية الأستاذ خالد البرح ومدير عام الأحوال المدنية العميد محمد محسن الحارثي ونائب مدير أمن الجامعة العقيد مهدي القلعي وجمع غفير من أبناء المحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)