shopify site analytics
مأساة الرئيس المشاط .. هزررر قلبي!!؟ - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - شريحتنا الذهبية - سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا - أبو غزاله : أَقُوْلُ وَرِزْقِيْ عَلَى الله: “القَادِمَ أسوأ” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
طرح الفنان عوض طنوس أغنية جديدة باللهجة اللبنانية بعنوان " صرتو واحد " عبر قناته الرسمية على اليوتيوب.، على طريقة "Lyrics clip" بإمضاء المخرج زيد ابو طالب،

الإثنين, 20-يونيو-2022
صنعاء نيوز/ -
فلسطين : 2022

طرح الفنان عوض طنوس أغنية جديدة باللهجة اللبنانية بعنوان " صرتو واحد " عبر قناته الرسمية على اليوتيوب.، على طريقة "Lyrics clip" بإمضاء المخرج زيد ابو طالب، وهي من كلمات نسيم العلم ، وألحان ماجد أمين ، وتوزيع موسيقي ماجد ضاهر ، وميكس ماستر روجيه ابي عقل .

صرتو واحد من الإعمال الغنائية التي تركز على فرحة العروسين ، خصوصا وان فترة إطلاق الأغنية من الفترات التي تشهد إقامة الأفراح ، في مختلف الدول العربية ، ولما تحمله هذه المناسبات والتعبير عن الفرح والسعادة ، جاء طرح هذا العمل ليكون هدية لكل العرسان في عالمنا العربي وتقول كلماتها :

الليلة ما عدتو قلبين .... ما عدتو عيون بشخصين .. صرتو واحد رح قولا

هوي نصك وانتِ نصو ... يللا قوموا القالب قصوا ... فرجونا الرقصة الأولى

يللا زتي باقة وردكتا نجوز شي رفيقة بعدك

والزفات يدقولا يدقولاويغنولا

الزلغوطة لمين لست الحلوين

يللي اما بالاآويها تحيي المعزومين

الجدير بالذكر أن الفنان عوض طنوس ،طرح مؤخرا أغنية " انا بحاجة لدم حققت انتشارا واسعا "وزاد عدد مشاهداتها عن المليون مشاهدة ، كما يستعد طنوس لإصدار العديد من الإعمال الغنائية ، على صعيد آخر ينشط الفنان عوض طنوس حاليًا في إحياء الحفلات الفنية وحفلات الزواج .

للاستماع للأغنية من خلال الرابط المرفق


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)