shopify site analytics
المستشار احمد الاسدي يحتفل بزفاف نجله (بشار)يوم 17يوليو القادم - مأساة الرئيس المشاط .. هزررر قلبي!!؟ - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - شريحتنا الذهبية - سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
إسرائيل توسع دائرة مخاوفها من الرد الإيراني.. تحذيرات جديدة للإسرائيليين من السفر إلى مصر والأردن والإمارات والبحرين

الإثنين, 20-يونيو-2022
صنعاء نيوز/ -

القدس- متابعات: تتسع المخاوف من استهداف إيران لإسرائيليين في الخارج، حيث أفادت القناة العبرية “13” مساء الأحد، أن المخاوف هي بأن إيران لا تركز فقط على استهدف الإسرائيليين الذين يمكثون في تركيا إنما أيضا على من يتواجدون في دول عربية أخرى.
وأفادت القناة العبرية، نقلا عن مسئولين إسرائيليين، عبروا عن مخاوفهم وخشيتهم من أن يصل التهديد على حياة الإسرائيليين الذين يمكثون في الأردن، ومصر، ودولة الإمارات والبحرين، وقالوا إنه حاليا لا يوجد حدث محدد بالخصوص في هذه المرحلة.
من جهته، أردف مسؤول سياسي:”إن تواصلت الجهود الإيرانية ستؤدي إلى مخاطر على حياة الإسرائيليين في هذه الدول”.
وأضاف المسؤول “أنا كنت سأوصي الإسرائيليين عدم السفر إلى هذه الدول، وإن قرروا السفر يجب عليهم اتباع التعليمات الأمنية والانتباه الى كل حدث استثنائي. حاليا يوجد تحذير من السفر إلى هذه الدول لكنه ليس بمستوى التحذير الى تركيا.
ويشار الى أن وزير الخارجية الإسرائيلي سيزور تركيا الخميس وسيجتمع مع نظيره التركي مولود تشاويش اوغلو، وتأتي الزيارة في ظل المخاوف الإسرائيلية المتزايد من هجوم ايراني ضد إسرائيليين على الأراضي التركية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)