shopify site analytics
المستشار احمد الاسدي يحتفل بزفاف نجله (بشار)يوم 17يوليو القادم - مأساة الرئيس المشاط .. هزررر قلبي!!؟ - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - شريحتنا الذهبية - سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أبو حمزة: المناورة لرفع الجهوزية القتالية لدى عناصرنا وللتأكيد على استمرار المشوار الطويل الممتد بالمشاغلة والمراكمة حتى التحرير

الإثنين, 20-يونيو-2022
صنعاء نيوز/ -
.

غزة/ نور أبو عيشة/ الأناضول
بدأت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، الإثنين، مناورة عسكرية، في قطاع غزة، تستمر لعدة أيام.
وأطلقت سرايا القدس، بحسب الناطق باسمها “أبو حمزة”، على هذه المناورة، اسم “عزم الصادقين”، وقالت إنها ستجري داخل أراضي قطاع غزة.
وقال أبو حمزة في بيان سابق، إن هذه المناورة تأتي “استكمالاً للإعداد والتجهيز، واستعداداً لأي معركة مقبلة”.
وأضاف، إن المناورة “ستحاكي عمليات ميدانية مختلفة، بمشاركة عدة تشكيلات عسكرية، أبرزها الوحدات الصاروخية والمدفعية”.
وتهدف المناورة، وفق أبو حمزة، إلى “رفع الجهوزية القتالية لدى عناصر السرايا، وللتأكيد على استمرار المشوار الطويل الممتد بالمشاغلة والمراكمة حتى التحرير والعودة”.
وأشار إلى إن تنفيذ هذه المناورة، سيستمر على مدار أيام.
ووفق مقطع فيديو، نشرته سرايا القدس، واطّلعت الأناضول عليه، فمن المقرر أن يتخلل هذه المناورة إطلاق “صواريخ وقذائف باتجاه البحر”، على أهداف “افتراضية”.
وتزامنا مع المناورة، أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة (تديرها حركة حماس)، عن “وقف حركة الصيد ومنع دخول القوارب والمراكب بشتى أنواعها في المنطقة البحرية المُمتدة من جنوب مدينة غزة، وحتى نهاية الحدود البحرية لمدينة خانيونس، جنوبي القطاع”.
Print Friendly, PDF & Email
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)