shopify site analytics
ناصر خاتم في رحمة الله - الهجوم الإسرائيلي على أصفهان لم يكن بمسيرات أو صواريخ أرض جو - الاتحاد الأوروبي يحضر الحزمة الرابعة عشرة من العقوبات ضد روسيا - بيان مسيرة صنعاء: نؤكد موقفنا الثابت في مواجهة الظلم والوقوف مع اهلنا بغزة - نداء تحذير للمواطنين نتيجة التغييرات الجوية - الغراندي طوطو و ديزي دروس يشعلان حماس الجمهور بصورة غير متوقعة - الفنان غيث الهايم .. يهيم عشقاً في " روما " - القدوة يكتب: الموقف الأمريكي والاعتراف بالدولة الفلسطينية - معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة - المراكز والمدارس الصيفية وعي وإدراك بمخاطر الحرب الناعمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أبو حمزة: المناورة لرفع الجهوزية القتالية لدى عناصرنا وللتأكيد على استمرار المشوار الطويل الممتد بالمشاغلة والمراكمة حتى التحرير

الإثنين, 20-يونيو-2022
صنعاء نيوز/ -
.

غزة/ نور أبو عيشة/ الأناضول
بدأت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، الإثنين، مناورة عسكرية، في قطاع غزة، تستمر لعدة أيام.
وأطلقت سرايا القدس، بحسب الناطق باسمها “أبو حمزة”، على هذه المناورة، اسم “عزم الصادقين”، وقالت إنها ستجري داخل أراضي قطاع غزة.
وقال أبو حمزة في بيان سابق، إن هذه المناورة تأتي “استكمالاً للإعداد والتجهيز، واستعداداً لأي معركة مقبلة”.
وأضاف، إن المناورة “ستحاكي عمليات ميدانية مختلفة، بمشاركة عدة تشكيلات عسكرية، أبرزها الوحدات الصاروخية والمدفعية”.
وتهدف المناورة، وفق أبو حمزة، إلى “رفع الجهوزية القتالية لدى عناصر السرايا، وللتأكيد على استمرار المشوار الطويل الممتد بالمشاغلة والمراكمة حتى التحرير والعودة”.
وأشار إلى إن تنفيذ هذه المناورة، سيستمر على مدار أيام.
ووفق مقطع فيديو، نشرته سرايا القدس، واطّلعت الأناضول عليه، فمن المقرر أن يتخلل هذه المناورة إطلاق “صواريخ وقذائف باتجاه البحر”، على أهداف “افتراضية”.
وتزامنا مع المناورة، أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة (تديرها حركة حماس)، عن “وقف حركة الصيد ومنع دخول القوارب والمراكب بشتى أنواعها في المنطقة البحرية المُمتدة من جنوب مدينة غزة، وحتى نهاية الحدود البحرية لمدينة خانيونس، جنوبي القطاع”.
Print Friendly, PDF & Email
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)