shopify site analytics
المستشار احمد الاسدي يحتفل بزفاف نجله (بشار)يوم 17يوليو القادم - مأساة الرئيس المشاط .. هزررر قلبي!!؟ - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - شريحتنا الذهبية - سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نشرت هيا الشعيبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات في أثناء استضافة خليل التميمي لها ولزوجها

الإثنين, 20-يونيو-2022
صنعاء نيوز/ -
الكويت- متابعات: نشرت هيا الشعيبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات في أثناء استضافة خليل التميمي لها ولزوجها في منزله، ليعتبر البعض أن الفنانة الكويتية تتعمد استفزاز إلهام الفضالة بمقاطع فيديو مع طليقها.
وكشفت هيا الشعيبي في مقطع الفيديو عن علاقة عاطفية في حياة طليق إلهام الفضالة، ليُصدم الأخير، ويرد عليها ضاحكاً: “ليش تقولي هذا”، وهو ما علقت عليه الشعيبي قائلة: “خلاص أبغي عرس وطقطقة أعلن عن العروس؟”.
وتحرص الشعيبي من وقت لآخر على نشر مقاطع فيديو تجمعها مع طليق إلهام الفضالة، وفي فيديو سابق ظهرت الفنانة الكويتية محتضنة ابنة الفضالة وتقبلها، ليعتبر الجمهور أنها تعمدت استفزاز النجمة الشهيرة على خلفية الأزمة المشتعلة بينهم.
كما نشرت هيا الشعيبي مقطع فيديو على تطبيق سناب شات، أظهر صوت طليق إلهام الفضالة وهو يرحب بها في منزله هي وزوجها، وتقوم الشعيبي باحتضان الابنة وتقبيلها قائلة: “وحشتيني”.
الفيديو ليس المرة الأولى التي تحاول فيها هيا الشعيبي استفزاز إلهام الفضالة عن طريق طليقها وعائلتها، فسبق ودخلت هيا الشعيبي على خط الأزمة بين إلهام الفضالة وطليقها بعد زواج النجمة الكويتية من شهاب جوهر، فبعد أن نشر والد ابنتا إلهام الفضالة وطليقها، صورة مع أصدقائه عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وكشف أنهم متوجهون في طريقهم لأحد الرحلات، وكتب خليل التميمي كاشفاً عن وجهته: “مع الصحبة الطيبه الله يحفظهم طالعين من ميكونوس الي بودروم”.
تعليق هيا الشعيبي على صورة التميمي اعتبره البعض استفزاز للنجمة الكويتية، فكتبت: “بالعافية أخوي وصديقنا الغالي.. إلى الأمام ولا تنظر خلفك”.
أزمة هيا الشعيبي وإلهام الفضالة
من وقت لآخر تشتعل الأزمة بين النجمتين، خاصة وأن الشعيبي من وقت لآخر تزور طليق الفضالة في منزله مع زوجها، وتؤكد على عمق العلاقة مع الأسرتين، وبدأت أزمة إلهام الفضالة وهيا الشعيبي بعد أن حاولت الاخيرة إصلاح موقفها من أزمة تورطت فيها مع السعوديين من خلال مغازلة الجمهور السعودي، إلا أنها رأت أن الدوائر المقربة لم تقدم لها الدعم الكاف، واتهمت صديقتها إلهام الفضالة بخذلانها، لتخرج في مقطع فيديو وتعبر عن استيائها من موقف الأخيرة، وهو ما دفع النجمة الكويتية لرد عليها لتبدأ خلافاتهما في التصاعد، ويتدخل شقيق الشعيبي محاولاً الإصلاح بينهما، إلا أن الأمر يبدو أنه ورط ثامر الشعيبي.
إلهام الفضالة سبق وردت على زيارة هيا الشعيبي لخليل التميمي، وعبرت عن استيائها من الأمر وكتبت: “حسبي الله ونعم الوكيسل أفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد ربي إني مغلوب فانتصر وأجبر قلبي المكسور واكفني يا كافي فأنا العبد المفتقر لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.. الأفعى لها جلد ناعم وفمها مليء بالسم كذلك البعض يمتلك لسان جميل وقلب أسود”.
كما فاجأت إلهام الفضالة الجمهور بتعليق كتبت فيه: “المشكلة أعرف النيات عدل من العشرةوأرجع وأقول حسبي الله ونعم الوكيل”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)