shopify site analytics
السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بدأ بمحافظة البيضاء اليوم صرف مستحقات المرحلة الثالثة عشر من مشروع الحوالات النقدية الطارئة لحالات

الإثنين, 20-يونيو-2022
صنعاءنيوز -
.
البيضاء:/محمد صالح المشخر
بدأ بمحافظة البيضاء اليوم صرف مستحقات المرحلة الثالثة عشر من مشروع الحوالات النقدية الطارئة لحالات الضمان الاجتماعي بالمحافظة.
وخلال التدشين أكد وكيل محافظة البيضاء صالح أحمد المنصوري الحرص على تسهيل إجراءات صرف مستحقات الرعاية الاجتماعية لتخفيف معاناة المواطنين جراء العدوان وتداعياته في إعاقة وصول المساعدات للأسر المعدمة والأشد فقرًا.
ولفت المنصوري إلى أن قيادة السلطة المحلية ستعمل على تذليل الصعوبات أمام الجهات المعنية بما يكفل إنجاح المهام المنوطة بها..،داعياً المشمولين بحالات الضمان الاجتماعي بالمحافظة التوجه إلى مراكز الصرف لاستلام مخصصاتهم النقدية.
بدوره أوضح/المدير العام التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة صالح عبدالرب العمري،أن المرحلة الثالثة عشر تستهدف61 ألف حالة بمبلغ يقارب المليار و600 مليون ريال بزيادة بنسبة 55 بالمائة لكل حالة لمواجهة مخاطر كورونا بتمويل من البنك الدولي .
وأشار العمري،إلى أن مراكز الصرف التابعة لبنك الأمل ومصرف الكريمي التي تستمر في إستقبال المستحقين على مدى 23 يوماً ستوزع على 20 مديرية مع العلم بأن تنفيذ تنفيذ البرنامج يتم من خلال شركاء الصندوق الاجتماعي للتنمية ومنظمة اليونيسيف وفقاً لخطط عمل الميدانية ابتداء بالتوعيةو فحص وثائق المستفيدين والصرف لهم والرقابة والمتابعة لتلك الاعمال وانتهاء بتقييم الجودة .
حضر تدشين الصرف،مدير فرع بنك الإنشاء والتعمير حمدي عبدالله ومدير المجلس الأعلى للشئون الإنسانية بمدينة البيضاء عبدالله محنف وعدد من ممثلي الجهات والمنظمات الرقابية المختصة في محافظة البيضاء..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)