shopify site analytics
الشايف: مغادرة 740 حاجا من مجموع ٨٢٠٠ حاج عبر مطار صنعاء - هجوم إسرائيلي على جندي مصري في رفح - مسؤول إسرائيلي: يجب إغلاق الحدود بين مصر وغزة - استقالة المسؤولة في وزارة الخارجية الأمريكية بسبب حرب غزة - بنك عدن المركزي يوجه ضربة قاتلة لحكومة صنعاء - إحتراق سيارة في المهرة بسبب ارتفاع درجة الحرارة - القدوة يكتب: محرقة رفح تفضح الاحتلال والتطرف الإسرائيلي - ندوة سياسية تناقش آثار مقتل إبراهيم رئيسي - التيار الصدري..الأبعاد الاستراتيجية لعودته السياسية - جلسة حوارية بذمار حول"لحالات النفسية وانتشارها وعلاقتها بقضايا العنف" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح في كلمة أمام جموع حاشدة في ميدان السبعين بالعاصمة اليمنية، الجمعة أن المشروع الذي تتبناه المعارضة اليمنية هو "مشروع الإرهاب". وأشار إلى قيام بعض العناصر بقطع لسان شاعر وطالب بالتحقيق فيها، وقال "إنها البداية وسيليها قطع ألأرجل وألأيدي من خلاف ثم قطع الرؤوس".

السبت, 07-مايو-2011
صنعاء نيوز/ متابعات -
أكد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح في كلمة أمام جموع حاشدة في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء ، الجمعة أن المشروع الذي تتبناه المعارضة اليمنية هو "مشروع الإرهاب". وأشار إلى قيام بعض العناصر بقطع لسان شاعر وطالب بالتحقيق فيها، وقال "إنها البداية وسيليها قطع ألأرجل وألأيدي من خلاف ثم قطع الرؤوس".

وأعلن صالح عن رفضه لأي مشروع سياسي يهدف إلى نشر الفوضى والتخريب، ووصف المعارضين بأنهم "نفر من الخارجين على القانون الذين يقتلون النفس المحرمة".

وتشهد اليمن الجمعة تظاهرات مليونية للسلطة والمعارضة، والتي أطلق عليها النظام جمعة "الأمن والاستقرار" فيما سمّاها مناهضوه بجمعة "الشعب".

وقال مسؤول في حزب المؤتمر الشعبي الحاكم لـ"العربية.نت" إن الحشود المليونية التي ستخرج تأييداً للشرعية الدستورية تأتي تأكيداً لتمسك الشعب اليمني بالأمن الاستقرار والسكينة العامة ورفض كل أعمال التخريب والفوضى والعنف التي تمارسها أحزاب المشترك وحلفاؤها من فلول الحوثيين والعناصر المتطرفة والمليشيات المسلحة.

وأضاف رئيس تحرير صحيفة "الميثاق" الناطقة باسم الحزب الحاكم، محمد أنعم، أن مئات الآلاف من مختلف محافظات الجمهورية اليمنية ومناطقها بدأوا في التوافد على العاصمة صنعاء من أجل أداء صلاة الجمعة في ميدان التحرير، ثم المشاركة في مهرجان ضخم يقام في ميدان السبعين، بالتزامن مع مهرجانات مماثلة في المحافظات، وذلك تعبيراً عن الولاء المطلق للقيادة السياسية ممثلة في فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، والتمسك بالشرعية الدستورية، ودعوة أحزاب المشترك لإنهاء الأزمة السياسية الحادثة من خلال إنهاء الاعتصامات ووقف التظاهرات غير المشروعة، ووضع حد للتمرد في بعض وحدات القوات المسلحة، ولأعمال التخريب والاعتداءات على المرافق والمنشآت العامة والخاصة.
* العربية نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)