shopify site analytics
مأساة الرئيس المشاط .. هزررر قلبي!!؟ - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - شريحتنا الذهبية - سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا - أبو غزاله : أَقُوْلُ وَرِزْقِيْ عَلَى الله: “القَادِمَ أسوأ” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الثلاثاء, 21-يونيو-2022
صنعاءنيوز / اسكندر المريسي -


‏اقر الاجتماع الموسع الذي عقد بصنعاء بين قيادات الهيئة العامة للاراضي والتخطيط العمراني و محافظة صنعاء برئاسة الدكتور هاشم الشامي رئيس الهيئة و أمين عام المجلس المحلي لمحافظة صنعاء الأخ عبد القادر الجيلاني وبحضور ووكيل المحافظة للشؤون الفنية وعدد من القيادات ومدراء العموم والمسؤولين المختصين وذلك لمناقشة وتدشين شق الشوارع في المناطق العشوائية وبعض مديريات محافظة صنعاء والتي تم مراجعتها و اعتمادها من قبل اللجنة الفنية و صدر فيها قرار رئيس الهيئة لإعتمادها في منطقة بيت الحضرمي وضبوة وريد وكذا عرة همدان والشبكة الرئيسية وذلك لعدد تسع واحدات جوار بالإضافة وحدتي جوار في منطقة صرف وذلك لبدء الشق الأولي .
واتفق المجتمعون في اللقاء إلى ضرورة عقد اجتماع بين جميع الأطراف لسرعة تحديد الشوارع التي سيتم شقها في بقية المناطق و المديريات التابعة لمحافظة صنعاء والرفع بالنتائج إلى قيادة الهيئة لتعميدها بشكل نهائي وكذلك تشكيل لجنة للمناقشة والبت في تظلمات المواطنين المتضررين من عملية الشق بشكل سريع لتسهيل عملية اعتماد تلك الشوارع وشقها .
وناقش الاجتماع بحضور مدراء الاشغال وفرع الهيئة بالمحافظة توسعة وشق شوارع مرتبطة بالشوارع الإقليمية الرئيسية التي تربط المحافظات بالعاصمة ومحافظة صنعاء مثل خطوط صنعاء مأرب صنعاء تعز وتثبيت الوضع القائم و اعتمادها و تنفيذ التوسعة و الشوارع المتفرعة منها .
وفي الاجتماع شددا الدكتور هاشم الشامي و عبد القادر الجيلاني على أهمية سرعة التنفيذ وحسم قضية المتضررين من الشقق و البدء بتنفيذ الشق الأولي وفقا للمخططات المعتمدة دون أي نقصان .
وأهابا بجميع المسؤولين واللجان القائمة بعملية التنفيذ تحمل المسؤولية الكاملة في حالة المخالفة أو التاخير في التنفيذ أو عرقلة هذه المشاريع الهامة و الخدمية التي تهم المواطنين ومستقبل اليمن عموما.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)