shopify site analytics
مأساة الرئيس المشاط .. هزررر قلبي!!؟ - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - شريحتنا الذهبية - سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا - أبو غزاله : أَقُوْلُ وَرِزْقِيْ عَلَى الله: “القَادِمَ أسوأ” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أثار حادث مقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، الطالبة بكلية الآداب جامعة المنصورة، وذبحها، على يد زميلها

الثلاثاء, 21-يونيو-2022
صنعاءنيوز -
 

أثار حادث مقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، الطالبة بكلية الآداب جامعة المنصورة، وذبحها، على يد زميلها بذات الكلية، محمد عادل، ردود فعل غاضبة بكلية الآداب جامعة المنصورة، حيث تبين من التحريات الأولية وأقوال الشهود والمقربين من الضحية أن المتهم ارتكب جريمته بعد رفضها الزواج منه والارتباط به.
سدد المتهم محمد ع، مرتكب جريمة المنصورة، عدة طعنات نافذة لزميلته نيرة أشرف، وذبحها أمام حرم الجامعة، وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه، واقتادته إلى قسم شرطة أول المنصورة بعد إجراء إسعافات أولية له، وخضع للتحقيق حيث تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة التي تباشر التحقيقات.
أفاد المتهم بذبح طالبة المنصورة، في أقوال أولية أدلى بها أما فريق أمني مكلف بالتحقيق في القضية بأنه كان يرتبط عاطفيا بالضحية، وحدث بينهما خلافات كثيرة أدت إلى الانفصال، ثم حاول التواصل معها أكثر من مرة لكنها كانت ترفض في كل مرة.
أضاف المتهم بارتكاب جريمة المنصورة أنه كان يعشق ضحيته، وعندما حاول التواصل معها في الأيام الأخيرة عملت له بلوك على أرقامه والماسنجر وواتس آب.
بضيف المتهم: جن جنوني وقررت أنتقم منها، وانتظرتها لما وصلت في أتوبيس بينقل طلاب المحلة، مردفا بـ: كنت بحبها وعملت لي بلوك وارتبطت بشخص آخر، وده خلاني أروح جامعة المنصورة ولما شوفتها طلعت السكينة وخلصت عليها.
وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على الطالب مرتكب واقعة قتل طالبة أمام جامعة المنصورة بالدقهلية، مستخدمًا سلاح أبيض – سكين؛ مما أدى إلى مصرعها والتحفظ على الأداة المستخدمة في الجريمة، وتولت النيابة العامة التحقيق

ــــــــــــــــــــــــــــ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)