shopify site analytics
مأساة الرئيس المشاط .. هزررر قلبي!!؟ - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - شريحتنا الذهبية - سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا - أبو غزاله : أَقُوْلُ وَرِزْقِيْ عَلَى الله: “القَادِمَ أسوأ” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت مصلحة الجمارك في صنعاء ، عن إعادة النظر في احتساب الرسوم الجمركية للسيارات المنقول مقودها من اليمين إلى اليسار (الأوروبي)

الثلاثاء, 21-يونيو-2022
صنعاءنيوز -
 

أعلنت مصلحة الجمارك في صنعاء ، عن إعادة النظر في احتساب الرسوم الجمركية للسيارات المنقول مقودها من اليمين إلى اليسار (الأوروبي) وباصات نقل الركاب (٧ راكب).

وأفادت المصلحة في بيان لها اليوم الثلاثاء ، أن المكاتب والمراكز الجمركية بأمانة العاصمة والمحافظات بدأت بتنفيذ القرار منذ الاثنين الموافق ٢٠ يونيو ٢٠٢٢م باستقبال السيارات لاستكمال إجراءات التخليص الجمركي .

وأشار البيان إلى أن هذه الخطوة جاءت مراعاة للوضع الاقتصادي الذي فرضه الوضع في البلاد جراء الحرب والحصار وتستمر لفترة محدودة

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)