shopify site analytics
مفاعل ديمونا تعرض لإصابة - شاهد تفعيل أنظمة الدفاع الجوي في محافظة أصفهان الإيرانية - أمريكا تستخدم الفيتو ضد مشروع قرار جزائري بعضوية فلسطين - إسرائيل شنت قبل قليل قصف صاروخي على إيران - منيغ يكتب: اصفهان دون داعي للاطمئنان - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - منيغ يكتب: انتقام إيران يتوقف عن الدوران - تعرّف على 5 شخصيات أميركية بارزة من أصل عربي - إسرائيل لا تمتلك الأسلحة المناسبة لمهاجمة الأراضي الإيرانية - مناقشة الاستعدادات لتدشين الدورات الصيفية بمحافظة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قام موظفي فرع الهيئة العامة للموارد المائية بإب، اليوم بتسير قافلة مائية وزيارات للمراكز الصيفية بمركز المحافظة.

الأربعاء, 22-يونيو-2022
صنعاء نيوز/ -

إب /حميد الطاهري

قام موظفي فرع الهيئة العامة للموارد المائية بإب، اليوم بتسير قافلة مائية وزيارات للمراكز الصيفية بمركز المحافظة.
واشتملت الزيارات بحضور مديرا مكتبي الموارد المائية المهندس ياسر السياغي والإعلام عبدالباسط النوعة، مركز الشهيد الصماد المغلق ومركز الإمام الهادي المغلق ومركز مدرسة الميثاق المفتوح ..

واستمع الزوار من نائب مدير مكتب التربية نائب رئيس اللجنة الفرعية للمراكز بإب محمد لطف المتوكل ومدير مركز الإمام الهادي محمد الجرموزي ومدير مركز مدرسة الميثاق نوال الدعيس، إلى شرح مفصل بما تقدمه المراكز الصيفية من تعليم وتوعية وتثقيف وتدريس للقرآن الكريم وعلومه .. مبينين حجم الإستقبال وطرق التدريس وقف الفئات العمرية ومدى الإستيعاب والتفاعل الجيد من قبل الطلبة المشاركين .. معبرين عن تقديرهم لهذه الزيارة من قيادة وموظفي الموارد المائية التي تعبر عن حرص وإهتمام بهذه المراكز الصيفية ..

وبدوره، أكد مدير عام الموارد المائية بالمحافظة ، أن هذه الزيارة والقافلة المائية المتواضعة تعد أقل ما يمكن تقديمه لهذه المراكز التي تعمل على إعداد جيلٍ واعٍ قادرٍ على مواجهة الحرب الناعمة للإعداء والتسلح بخير سلاح وهو الوعي المستند على المعرفة والمبني على ثقافة القرآن الكريم ..

واشاد بمستوى التدريس والإنضباط والترتيب في تلك المراكز وهذا دليل على حرص واهتمام ورعاية من قبل القائمين على هذه المراكز واحساسهم بالمسؤولية الجسيمة الملقاة على عواتقهم ..

ودعا السياغي كافة المكاتب والجهات ذات العلاقة ومنظمات المجتمع المدني وكذا مختلف شرائح المجتمع إلى مزيد من التفاعل والإهتمام بهذه المراكز والدفع دون تردد بكافة الطلاب إلى الإلتحاق بها كونها أماكن تنوير ومعرفة وتعليم.


حضر الزيارة نواب مدير مكتب الموارد المائية بإب وائل آل قاسم ومحمد المغني وفؤاد دماج ...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)