shopify site analytics
مأساة الرئيس المشاط .. هزررر قلبي!!؟ - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - شريحتنا الذهبية - سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا - أبو غزاله : أَقُوْلُ وَرِزْقِيْ عَلَى الله: “القَادِمَ أسوأ” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مديرة تنمية المرءة بعتمة تتفقد سير الأنشطة الصيفية بمدرسة الإمام علي بن أبي طالب بالمصنعه عزلة المطبابه

الأربعاء, 22-يونيو-2022
صنعاءنيوز -


الاعلام التربوي والقناة التعليمية ابو امجد المساوى
23ذي القعدة 1443هـ

تحت شعار "علمٌ وجهاد" نفذت مديرة إدارة تنمية المرأة بمديرية عتمة الأستاذة/ بغداد صلاح زيارات تفقدية ميدانية لمدرسة الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام بالمصنعه عزلة المطبابه .

وخلال الزيارة اطلعت على مستوى سير العملية الدراسية والجهود المبذولة ، في سبيل تتويج تثقيف الأجيال بالثقافة القرآنية ، وتحصينهم من الثقافات المغلوطة والهدامة ، وتنمية مهاراتهم ومواهبهم ، في مختلف المجالات .

وثمنت جهود القائمين على المدارس الصيفية ، وأشادت بدور المرأة ، كمعلمة ومربية أجيال ، والفتاة كطالبة علم واثنت على تجسيدهن الإخلاق الإيمانيه والثقافة القرانيه العظيمه وعكس ذلك في واقع الطلاب والطالبات في سلوكهم المشهود واكدت على الى اغتنام ماتبقى من الإجازة الصيفية في اكتساب المعارف والمهارات والثقافة القرآنية .

ودعت في ختام الزياره القائمين على المركز الصيفية الى مزيد من الوعي والبصيره أمام مخططات الأعداء الذين يستهدفون الجبهة التربوية باعتبارها لا تقل شأن عن الجبهة العسكرية في ميادين العزة والكرامة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)