shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في الأخير هي كرة قدم..وفوز وخسارة..وبالأمس كانوا أبطالاً لغرب آسيا.. عادوا بالكأس والميداليات الذهبية

الجمعة, 24-يونيو-2022
صنعاءنيوز /معاذ الخميسي -


* في الأخير هي كرة قدم..وفوز وخسارة..وبالأمس كانوا أبطالاً لغرب آسيا.. عادوا بالكأس والميداليات الذهبية..واليوم غادروا مبكراً..لكنهم مازالوا أبطالاً ورجالاً ونجوماً
* لم يقصروا إطلاقاً..ولم يقصر قيس ولا من معه..وفي مباراتين قويتين قدموا الاداء الذي يحفظ لهم كل انتصاراتهم السابقة وما حققوه من إنجاز..!
* طوال شوطي المباراة وهم يلعبون في منتصف الملعب..وتمريراتهم والعابهم وهجماتهم لم تتوقف..لكنه القدر..فليس الفوز من نصيبهم..ولا التأهل!
* في المرة الأولى فازوا وتأهلوا وعادوا بالكأس لأول مرة..وعاشوا اجواءً كما قال قيس محمد صالح لا أحد يحلم بها..وتكريمات لم يسبق لها مثيل ..ولم يكن ينتظرهم استحقاق آخر ولا أهم..والآن مازال أمامهم الاستحقاق الأكثر أهمية وهو تصفيات آسيا والذي منه يستطيعون الدخول مرة ثانية التاريخ ويصلون إلى العالمية..وهو الهدف الأهم والأبرز لهم ولمدربهم !
* ماقصرتوا أبداً رغم ضيق فترة الاعداد..ويكفي أنكم تعزفون إبداعاً ومتعةً على الملعب..والخسارتين ليست نهاية العالم..فقد تكون بداية الوصول إلى كأس العالم..والكل يتفاءلون كثيراً بكم ويراهنون على وصولكم العالمية ..فقط ابتعدوا عن أضواء الانجاز السابق قليلاً التي قد تعصف بمن يقع في املاءاتها الخطأ !
معاذ الخميسي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)