shopify site analytics
فاجعة تهز مصر.. مقتل 41 بينهم كاهن وإصابة العشرات في حريق هائل داخل كنيسة بالجيزة - كوريا الجنوبية تحاول إغراء جارتها بـ”المساعدات والعلاقات” - غارات جوية إسرائيلية على ريف دمشق - كيسنجر: الولايات المتحدة على شفا حرب مع موسكو وبكين - - الحي المحمدي : انطلاق فعاليات النسخة الاولى لمهرجان 'ظاهرة المجموعات' - الضمير الاجتماعي والإرادة الشعبية - لحج .. البيئة والزراعة يبحثان سبل تعزيز تنفيذ المشاريع المشتركة - الموقف الامريكي ومستقبل قيام الدولة الفلسطينية - بوريس جونسون يتسوق في أحد متاجر اليونان - اتهام صناع فيلم "جروب الماميز" الجديد بسرقة فكرة الفيلم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وثقت ريما الرحباني، إحياء ذكرى رحيل عاصي الرحباني، من خلال الصور التي جمعت بين الفنانة فيروز بصحبة ابنيها هلي وزياد الرحباني، خلال إحياء ذكراه.

الجمعة, 24-يونيو-2022
صنعاء نيوز/ -

بيروت- متابعات: وثقت ريما الرحباني، إحياء ذكرى رحيل عاصي الرحباني، من خلال الصور التي جمعت بين الفنانة فيروز بصحبة ابنيها هلي وزياد الرحباني، خلال إحياء ذكراه.
ونشرت ريما الرحباني، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، صورة جمعت بين فيروز وزياد الرحباني وهيلي الرحباني، الذي ظهر جالساً على كرسي متحرك بينما ظهرت والدته الفنانة اللبنانية خلفه وهي تحتضنه بيدها.
وأظهرت الصورة حديثاً بين هيلي الرحباني، وشقيقه زياد الرحباني، بحضور الدتهما أثناء إحياء ذكرى وفاة والدهما، عاصي الرحباني، في 21 يونيو.
وحرصت ريما الرحباني على التعبير عن سعادتها الشديدة باجتماع أسرتها معاً، خاصة بعد المتاعب والأزمات الصحية التي تعرض لها شقيقها علي الرحباني خلال السنوات الماضية.
وعلقت ريما الرحباني على الصورة بتعريف أفراد أسرتها، قائلة: “”فيروز (إمّي)، زياد (أخوي) وهلي الرحباني (أخوي)”.
وعبرت ريما عن شدة حبها لشقيقها هيلي الرحباني، بكلمات مؤثرة وأثنت على دوره في الأسرة ودوره في انتشار الحب بينهما.
وقالت: “هلي بيناتنا نحنا بالذات ت نضَل ماشيين عَ الأرض.. هلي حمانا من ضو الشهرة والمال والجاه والتكبُّر والتعجرُف وكل ملذّات الحياة الفانية.. هلي نقّى نفوسنا وقلوبنا وطهّرها!.. هلي رد عنّا ضربات الحقد الماكر والحسد والغيرة.. هلي خلانا نضل مجموعين وخلّا هالبيت ما يعيش فيه الا الحُب وخلا قلوبنا توزّع حب وفرح عالناس كل الناس.. خلانا مرتبطين بالناس البُسطا اللي بيشبهونا ومنشبهن!”.
وتحدثت ريما الرحباني عن ما تعلمته من شقيقها طوال حياتها، قائلة: “هلي اللي ما بيِحكي وما بيِسمع وما بيِمشي.. علّمني سامح وحب وأعطي أهلي عمري وحياتي متلما هوّي عطانا وبحسب قناعة عاصي وكلام عاصي إلي: (هلي وزّع ذكاه عليكي إنتي وزياد وليال بالتساوي! ولهيك لازم كتير تحبّوه لهلي!) إي يا بيّي هيّاني عم قول اللي بدَّك ياني، إنتَ وساكٍن العالي، قولو.. هلي يا ملاك البيت.. الله يحرسك ويطوّل عمرك ويخلّيك بركة هالبيت!”.
الجمهور يتفاعل مع أحدث صورة لـ فيروز
وتفاعل الجمهور بشدة مع صورة الفنانة اللبنانية فيروز وظهر نجلها هيلي الرحباني معها في الصورة معبرين عن سعادتهم للاطئمئنان عليه خاصة أن ظهوره نادراً للغاية.
ولفت حديث ريما الرحباني المؤثر عن شقيقها أنظار الجمهور إليه، ودعوا له باستمرار الصحة والمحبة وسط اسرته.
ويعد ذلك الظهور الأول لـ فيروز منذ ما يقرب من 6 أشهر، بعد أن نشرت ريما الرحباني في يناير الماضي صورة لها وهي تنسق ماكن الزهور وعلقت عليها: “شي زهرة حمرا وبس”.
Print Friendly, PDF & Email
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)