shopify site analytics
المخدرات السلاح القاتل بلا صوت - الشيخة الإماراتيّة هند بنت فيصل القاسمي تفقد الثقة بكلام إسرائيل - الأمم المتحدة توجه رسالة إلى نصر الله متعلقة بأوضاع المنطقة وأزمة حقول الغاز - إسرائيل تكشف تفاصيل جديدة عن اغتيال “تيسير الجعبري” - ضعف دور الأحزاب في مواجهة المشكلات الاجتماعية - العربية الفلسطينية تطالب بمحاسبة الاحتلال على استخدام أسلحة محرمة دوليا بنابلس - «السلطــة التشريعية» تخاطب «الحكومة» تفعيل صندوق المعلم - حنا سبوعة جديد الفنان أسامة شريف - إيران... إعادة إنتاج الأزمات - تعز.. اختتام دورة السلامة المهنية للصحفيين أثناء تغطية الصراعات والحروب. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اجتمع الفريقان القانونيان لكل من الممثلة أمبر هيرد وزوجها السابق جوني ديب في قاعة محكمة بمدينة فيرفاكس بولاية فيرجينيا مع القاضية بيني ازكاراتي يوم الجمعة.

الأحد, 26-يونيو-2022
صنعاء نيوز/ -

لوس أنجليس -(د ب أ/ت ك أ)- اجتمع الفريقان القانونيان لكل من الممثلة أمبر هيرد وزوجها السابق جوني ديب في قاعة محكمة بمدينة فيرفاكس بولاية فيرجينيا مع القاضية بيني ازكاراتي يوم الجمعة.
وبدلا من اتمام تسوية، قال ممثلو هيرد إنها ستستأنف على نتيجة محاكمة التشهير التي استمرت ستة أسابيع.
وقال متحدث باسم هيرد “كما تم التوضيح أمس في جلسات الاستماع، أنت لا تطلب العفو إذا كنت بريئا. ولا تحجم عن الطعن إذا كنت تعرف أنك على حق”.
وجاء اللقاء بعد أسابيع قليلة من انتهاء المحاكمة الجدلية التي نقلها التليفزيون في أول حزيران/يونيو الجاري. وقد حكمت هيئة المحلفين بتعويضات لديب بقيمة 15 مليون دولار، تم خفضها في نهاية الأمر إلى أكثر قليلا من 10 ملايين دولار، وفقا للحد القانوني بولاية فيرجينيا. كما حكمت الهيئة بتعويض لهيرد بقيمة مليوني دولار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)