shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دشنت الإدارة العامة لأمن محافظة إب اليوم حملة التوعية بمخاطر المخدرات تزامنا مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات و تحت شعار " تجارة المخدرات منشار ينخر شبابنا ويلتهم اقتصادنا ..

الإثنين, 27-يونيو-2022
صنعاء نيوز/ -

إب /حميد الطاهري


دشنت الإدارة العامة لأمن محافظة إب اليوم حملة التوعية بمخاطر المخدرات تزامنا مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات و تحت شعار " تجارة المخدرات منشار ينخر شبابنا ويلتهم اقتصادنا .. والقضاء عليها مهمتنا جميعا ".

وخلال فعالية التدشين بحضور نائب شرطة المحافظة العميد عبده فرحان ، أكد وكيل المحافظة الدكتور أشرف المتوكل أن قوى العدوان تسعى إلى تشجيع ودخول المخدرات إلى الأراضي اليمنية بهدف زعزعة امن واستقرار كافة المخافظات اليمنية خاصةً تلك الواقعة تحت سيطرة المجلس السياسي الأعلى ... مشيرا إلى أن الواجب يحتم على كافة منتسبي الشرطة القيام بواجبهم في ضبط عملية تهريب المواد المخدرة بكافة اشكاله وبذل جهود كبيرة في سبيل ذلك .

ودعا جميع المؤسسات الحكومية والأهلية ذات العلاقة بالتوعية والتثقيف الى التفاعل مع الحملة التوعوية من مخاطر المخدرات، كواجب ديني ووطني وانساني.

من جانبه اشار مدير مكافحة المخدرات العقيد فيصل الخياط؛ أن الحملة التوعوية سيتم تنفيذها بالتعاون مع مختلف الأجهزة الحكومية ووسائل الإعلام بهدف التوعية بالمخاطر الكبيرة التي تحملها المخدرات على الفرد والمجتمع ..

وشدد على ضرورة اليقظة والحرص على أن مكافحة هذه الآفة الخطيرة وهي مسؤولية جماعية تبدأ من الأسرة وتنتهي عند الجهات ذات العلاقة .. منوها إلى ان الحملة تشمل نزول ميداني للنقاط الأمنية وعقد محاضرات ودورات لرجال الأمن.

بدوره أوضح مدير شؤون الضباط بأمن المحافظة المقدم ماهر الرصاص أن قوى العدوان ومرتزقتهم يتحملون المسؤولية في دخول المخدرات إلى الاراضي اليمنية كونهم المتحكمين في المنافذ التي تربط البلد بالخارج .. مؤكدا أن رجال الأمن لن يألوا جهدا في سبيل مكافحة آفة المخدرات وعلى المجتمع والجهات الشريكة التعاون والتكامل مع الجهات الأمنية للقضاء على المخدرات والمروجين لها والمتاجرين بها ..

حضر التدشين مدير عام مديرية الظهار حميد المتوكل وقائد فرع الشرطة العسكرية بالمحافظة العقيد عبدالسلام حبيب ومدير شعبة الإستخبارات العقيد عبدالواسع شداد ومدراء الإدارات والوحدات الأمنية بالمحافظة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)